رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس "إسكان البرلمان" : تهجير أقباط سيناء بسبب نجاح الجيش فى محاربة الإرهاب

رئيس إسكان  البرلمان : تهجير أقباط سيناء بسبب نجاح الجيش فى محاربة الإرهاب

البرلمــــان

النائب علاء والي رئيس لجنة الإسكان

رئيس "إسكان البرلمان" : تهجير أقباط سيناء بسبب نجاح الجيش فى محاربة الإرهاب

محمود عبد القادر 25 فبراير 2017 15:00

رأى المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن ما يحدث للأقباط بالعريش دليل على نجاح القوات المسلحة وجهودها المستمرة لتطهير البؤر الإجرامية خلال الفترة الماضية والتى أوشكت على القضاء عليه من جذوره.

 


جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكدًا على أن "المجرمين والمتطرفين سعوا إلى ضرب الأقباط وتخويفهم ودفعهم إلى الهجرة من شمال سيناء بقصد إظهار مصر أمام العالم أنها لا تحمى الأقباط، وإثارة الفتن الطائفية ، مشيرا إلى أن كل ما يحدث أصبح الشعب المصرى يعيه جيداً ويعرف دور الإرهاب الغاشم فى المنطقة .

 

 

وتابع والي  " هذا يزيد من عزيمة وصلابة الشعب المصرى بكافة طوائفه فكلنا نعيش تحت وطن واحد وما يمس الأقباط يمس جميع الشعب المصرى " .

 


ولفت والي  النظر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أول من ناشد العالم ودعا لمحاربة الإرهاب وما زال يدعو لمواجهته ، ولن يلتفت لنا أحد ، وأصبحت مصر الدولة الوحيدة وبمفردها هى الآن التى تواجه الإرهاب وتخوض حربا شرسة ضده نيابة عن المنطقة والعالم وتتصدى له بكل قوة وتعمل على نزعه من جذوره وتطهير المنطقة دفاعاً عن أمنها بفضل جهود رجال الجيش والشرطة البواسل الذى تصدى للارهاب من أجل أمن وأمان الشعب المصرى .

 


وقال "والى"  أنه رغم كل ما تمر به مصر من ظروف ومواجهات للإرهاب وتحدى من قبل الدول فهى الآن تسير نحو التقدم والازدهار ، مضيفا "  منذ عامين وأكثر كانت مصر فين والآن هى فين فالآن مصر بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى وسعيه للنهوض بها فى كافة مجالات الاستثمار والتنمية فهى فى طريقها لنهضة حقيقية رغم أنف الارهاب والحاقدين "  .

نزوح أقباط سيناء
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان