رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السجينى يعنف نائب محافظ القاهرة بسبب اﻹعلانات.. ويهاجم رئيسه

السجينى يعنف نائب محافظ القاهرة بسبب اﻹعلانات.. ويهاجم رئيسه

البرلمــــان

أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية

السجينى يعنف نائب محافظ القاهرة بسبب اﻹعلانات.. ويهاجم رئيسه

محمود عبد القادر 01 فبراير 2017 13:20

تحدث رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، المهندس أحمد السجيني، بلهجة شديدة مع نائب محافظة القاهرة للمنطقة الغربية اللواء محمد أيمن، باجتماع اللجنة اليوم الأربعاء بقوله: "أنت مدخل نفسك في مشاكل كتير بالمحافظة".


جاء ذلك في اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء، أثناء مناقشة طلب الإحاطة الخاص بعدم قيام محافظ القاهرة بطرح إعلانات الطرق الموجودة بها خاصة منطقة وسط البلد بالمزاد مما يتسبب في إهدار فرصة عظيمة للدخل، والمقدم من النائب محمد فؤاد، بحضور اللواء محمد أيمن نائب محافظة القاهرة للمنطقة الغربية.


وناشد السجينى نائب المحافظة بضرورة إحضار بيانات واضحة للجنة بشأن الإعلانات، على رأسها اللائحة المنظمة على المستوى المالي والفني، وأيضا كشف المكافآت والحوافز، وإيرادات محافظة القاهرة في ال3 سنوات الماضية بشأن الإعلانات، وحصر كافة الإعلانات في المنطقة الغربية ما هو مشغول وغير مشغول.


وطالب بطرح رؤية نحو إشكالية الإعلانات والرؤى المتعلقة بزيادة دخل المحافظة والموازنة.


وانتقد السجينى عدم حضور محافظ القاهرة لاجتماعات اللجنة، مؤكدا على أن طلبات الإحاطة لابد أن يحضر المحافظ، قائلا:"طلب زي ده لازم المحافظ يحضر عشان نعرف أننا عندنا محافظ ولا لأ خاصة أننا عندنا شكاوى كتير ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان