رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحركة الوطنية يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية

الحركة الوطنية  يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية

البرلمــــان

محمد بدراوي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية

الحركة الوطنية يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية

عمرو عبدالله 05 ديسمبر 2016 11:04

اتهم النائب محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، الحكومة، بانعدام الرؤية في قراراتها التي تتخذها، والتي يرى اتسامها بالتخبط، مطالباً بتفسير القرارات المتعلقة برفع الجمارك عن بعض السلع التي اتخذتها مؤخراً.
 

جاء ذلك خلال بيانيين تقدم بهما " بدراوي" لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، ضد كل من رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي.

 

بيان لوزير المالية

تضمن البيان الأول الموجه لوزير المالية، تساؤلاً عن أسباب قرار رفع الجمارك عن 364 سلعة مما تسبب في ارتفاع أسعار سلع أساسية مثل"الأقلام والأدوات المنزلية"، الأمر الذي ألقى بأعباء جديدة على المواطنين، مؤكداً انعدام الرؤية في اتخاذ القرارات الحكومية.


بيان لرئيس <a class=الحكومة" height="657" src="http://www.masralarabia.com/images/1(171).jpg" width="478" />

فيما حمل البيان الثاني، تساؤلاً لكل من رئيس الحكومة ووزير المالية، بشأن قرار رفع الجمارك عن الدواجن المستوردة، والذي له تبعات سلبية على الصناعة المحلية التي يعمل بها آلاف المصريين، مشيراً إلى أن هذا القرار تأثيره سلبي بشكل مباشر عليهم.

 

وشدد بدراوي في بيانيه على، أن هذه القرارات تؤثر بشكل مباشر على الشارع المصري، ناهيك عن الأخبار المتداولة عن وجود اتجاه للتراجع عن بعضها، متسائلاً: "كيف يؤخذ القرار وعكسة في أسبوع واحد ؟ أليس هذا يعد تخبطا ؟".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان