رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خالد يوسف: قانون الجمعيات تأميم للعمل الأهلي

خالد يوسف: قانون الجمعيات تأميم للعمل الأهلي

البرلمــــان

المخرج خالد يوسف

خالد يوسف: قانون الجمعيات تأميم للعمل الأهلي

محمود عبد القادر 15 نوفمبر 2016 16:48

شن المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، هجومًا على مشروع قانون الجمعيات الأهلية المقدم من النائب عبد الهادي القصبي، والذي يناقشه مجلس النواب، مؤكدا على أن هذا القانون يُأمم العمل الأهلي في مصر ويصادر على حقوق المصريين وعملهم الأهلي قائلا:" قانون النواب للجمعيات الأهلية يؤمم العمل الأهلى ويصادر عليه".

 


جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، أثناء مناقشة المادة 43 من قانون الجمعيات الأهلية المقدم من النائب عبد الهادي القصبي، مؤكدا على أن هذا القانون بيكتف العمل الأهلي في مصر،  مشيرا إلى أن قانون الحكومة الذي لم يعرض على البرلمان حتى الآن هو أكثر حرية قائلا: "قانون الحكومة للجمعيات الأهلية أكثر مليون مرة حرية عن قانون القصبي ومش معقولة النواب بيكتف العمل الأهلي والحكومة تعطي الحرية".

 


ولفت يوسف إلى أن هذا القانون المقدم يأتي في إطار وطأة المؤامرة التي تصدعنا بها طوال الفترة الماضية ومكتفة البلد فى كل حاجة.

 


وعقب على حديث النائب عبد الهادى القصبى بقوله:" نحن نتمسك بالدستور والقانون"، فعاود يوسف بحديثه:" ياريس أنا كنت في تونس اللي مش قادرة الإخوان تسيطر عليها بسبب قوة العمل الأهلي فلازم ندعم العمل الأهلي مش نأممه"، ليعقب عليه عبد العال:" نحن نضع ضوابط وليس تأميم يا سيادة النائب".

 

داعب عبدالعال  يوسف، قائلا: "روح أشرب فنجان قهو ة روح خلاص".

 

وواصل عبدالعال مداعبته للنائب خلال الجلسة العامة : يا خالد أنت مش متهم في القضية 250 ولا 53" .
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان