رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن أبو العلا: لا يجب التعويل على فوز دونالد ترامب

أيمن أبو العلا: لا يجب التعويل على فوز دونالد ترامب

البرلمــــان

النائب أيمن أبو العلا

أيمن أبو العلا: لا يجب التعويل على فوز دونالد ترامب

محمد نصار 09 نوفمبر 2016 12:49

قال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن الشعب الأمريكي كان له هذه المرة كلمة مختلفة تماما عما روجت له وسائل الإعلام الأمريكية واستطلاعات الرأي واختار دونالد ترامب ورفض ابنة مؤسسات الدولة وصاحبة أكبر دعم وتأييد بداخل الولايات المتحدة هيلاري كلينتون.

 

وأضاف أبو العلا، فى بيان له، أن توجهات أمريكا قد تختلف نوعا ما تجاه كثير من القضايا ولكن لا ينبغي التعويل كثيرا على هذا الفوز فأمريكا في النهاية دولة مؤسسات ولن يستطيع فرد حتى لو كان الرئيس أن يحدث تغييرا سياسيا في توجهاتها.

 

ولفت  إلى أن ترامب كان له كثير من الأفكار الخاصة بدعم العلاقات مع روسيا وغيرها فهل سينفذ كل آرائه التي أعلنها أثناء حملته الانتخابية، وبالرغم من أنه غير ملزم بذلك الآن وفقا لما جرى عليه العرف في أمريكا.

 

وتابع: "أحيي الدولة المصرية على موقفها من الانتخابات الرئاسية في أمريكا بعدما رفضت أن تنساق خلف وسائل الإعلام واستطلاعات الرأي وتمسكت بحياديتها حتى اللحظة الأخيرة واحترمت قرار وإرادة الأمريكيين".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان