رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النائب إبراهيم حجازى:سأتقدم بتعديلات على قانون المرور والتعليم

النائب إبراهيم حجازى:سأتقدم بتعديلات على قانون المرور والتعليم

البرلمــــان

النائب إبراهيم عبد العزيز حجازي

النائب إبراهيم حجازى:سأتقدم بتعديلات على قانون المرور والتعليم

محمد نصار 09 أكتوبر 2016 08:11

قال النائب إبراهيم عبد العزيز حجازي، إن أجندته التشريعية التي سيعمل من خلالها في دور الانعقاد الثاني من مجلس النواب تتمثل في تقديم إضافات وتعديلات على مشروع قانون المرور وتعديلات على تشكيل إدارة مجالس أمناء المدن الجديدة بهيئة المجتمعات العمرانية بحيث يكون انتخاب الأعضاء بالاقتراع السري.

 

وأكد حجازي، في تصريحات صحفية له، أنه سيركز كذلك خلال دور الانعقاد الثاني من مجلس النواب على إجراء تعديلات على قانون الجمعيات الأهلية، بالإضافة إلى تعديلات على قانون التعليم الأساسي قبل الجامعي.

 

كما أشار إلى أنه سيعمل كذلك على حل المشاكل المجتمعية المعقدة بمدن شرق القاهرة ومنها إزالة المخالفات والإشغالات وانتشار القمامة والكلاب الضالة وسوء المواصلات بتلك المدن وربطها بوسط القاهرة.


 

وشدد النائب على أهمية زيادة الانتاج والناتج المحلي الإجمالي بدلا من التشديد على تخفيض الدعم، لأن شرط صندوق النقد الدولي ليس خفض الدعم ولكن خفض نسبة الدعم من إجمالى الناتج المحلي، و بناء عليه إذا ركزت الحكومة في زيادة الناتج المحلي الإجمالي يمكن عدم المساس بالدعم على وضعه الحالى.

 

اضغط لمتابعة اخر اخبار البرلمان

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان