رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وكيل النواب: مصرّون على انتهاء قانون الإعلام بدور الانعقاد الثاني

وكيل النواب: مصرّون على انتهاء قانون الإعلام بدور الانعقاد الثاني

البرلمــــان

مجلس النواب - أرشيفية

وكيل النواب: مصرّون على انتهاء قانون الإعلام بدور الانعقاد الثاني

محمود عبد القادر 04 أكتوبر 2016 08:40

كشف النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، عن تفاصيل جلسة اليوم لمجلس النواب في بداية دور الانعقاد الثاني، والتي تبدأ بتلاوة رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال دعوة السادة النواب للانعقاد في بداية دور الانقعاد الثاني، ثم تلاوة قرار رئيس الجمهورية بفض دور الانعقاد السابق.


 

وقال الشريف في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن رئيس المجلس سيدعو العضو حسين جاد الفائز في انتخابات دائرة حدائق القبة التكميلية، والذي فاز بالمقعد الشاغر بعد وفاة العضو سيد فراج لحلف اليمين أمام المجلس.


وأوضح أن جلسة اليوم سيتم فيها التصويت النهائي على مشروع قانون الخدمة المدنية ويستتبعها مناقشة لقانون الهجرة غير الشرعية وأثرها على الأمن القومي المصري.

 

ونوه وكيل البرلمان، أن هيئة مكتب مجلس النواب عقدت العزم علي إنجاز كثير من القوانين المهمة في دور الانعقاد الثاني، وسيكون على رأسها قانون الإدارة المحلية تمهيدا للانتخابات المحلية، لما لها  من أهمية في المجتمع المصري ولتسهيل على المواطنين في كل الأمور الحياتية الخاصة بهم.

 

ولفت إلى وجود إصرار  من هيئة مكتب المجلس على الانتهاء من قانون الإعلام تمهيدا لإعلان الهيئة الوطنية للإعلام، وهو قانون طالما انتظره الجميع للقضاء على الفوضي الإعلامية وضبط وإرساء للقواعد الإعلامية من منابرها الشرعية والقانونية بما يصب في مصلحة مصر وإعلاء للحريات وحقوق المواطنين.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان