رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرج عامر: أقيلوا وزير التربية والتعليم قبل أن يفعلها "البرلمان"

فرج عامر: أقيلوا وزير التربية والتعليم قبل أن يفعلها البرلمان

البرلمــــان

فرج عامر يطالب بإقالة وزير التربية والتعليم

فرج عامر: أقيلوا وزير التربية والتعليم قبل أن يفعلها "البرلمان"

أحمد الجيار 02 أكتوبر 2016 09:57

حذر النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني من "الإقالة" من جانب البرلمان مالم تقم بذلك مؤسسة الرئاسة أو الحكومة التي يرأسها شريف إسماعيل بذلك.

وأكد عامر ، في تصريحات صحفية، أن هناك "إهمال جسيم" من جانب الوزارة في التعامل مع الموسم الدراسي الحالي، قائلا : كيف يعقل أن تكون الدراسة قد بدأت منذ ما يزيد على 15 يوما، ولا يكون الطلاب قد استلموا "الكتب الدراسية" حتى الآن.


وأضاف أن ما يحدث يندرج تحت مسمي "التلاعب" بالعملية التعليمية ومصير الطلاب، قائلا :حينما تواصل عدد من أولياء الأمور مع وزارة التربية أفادت بأنها ستوفر الكتب في غضون أسبوع كحد أقصى، إلا أنه لم يحدث إلى الآن.


وهدد عامر في تصريحاته بإقالة الوزير مناشدا رئيس الحكومة الحالية شريف إسماعيل بالإقدام على هذه الخطوة قبل أن يتكفل بها النواب، حيث قال : على الوزير أن يترك موقعه لمن يستطيع أن يدير هذا الملف، وعلى رئيس الحكومة التدخل شخصيا لوقف مهزلة وزارة التربية والتعليم، وأبسط ما يقدمه هو رحيل وزير التربية والتعليم بالإقالة من رئيس الجمهورية، قبل الإطاحة به من البرلمان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان