رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الهدوء يسيطر على مشاركة "سليم ومنصور" بـ "تشريعية النواب"

الهدوء يسيطر على مشاركة سليم ومنصور بـ تشريعية النواب

البرلمــــان

النائب - مرتضى منصور

الهدوء يسيطر على مشاركة "سليم ومنصور" بـ "تشريعية النواب"

أحمد الجيار 30 أغسطس 2016 12:03

عقب الأزمة الأخيرة التي تفجرت بينهما، سار النائب مرتضى منصور جنبا إلى جنب مع النائب محمد سليم عطا أثناء دخولهم إلى قاعة اجتماعات رئيسية بمجلس النواب لحضور اجتماع لجنة "الشئون التشريعية والدستورية"، وذلك دون أن يبادر أحدهما بالسلام على الآخر أو يبادله أي تعابير أوانفعالات سواء هادئة أو غاضبة.



وكان "التجاهل" سيد الموقف بين "عطا ومنصور" وعنوان للمشهد الذي جمع بين النائبين، والذين تسببوا منذ أيام في أحد أعنف المشادات التي جرت بين النواب منذ افتتاح البرلمان، وتبادلوا السباب والاتهامات التي وصلت إلى فضح رشاوى جنسية ومحاولات للاشتباك بالأيدي بين "منصور وعطا".

 

النائب محمد عطا سليم رفض التحدث عن الأزمة، كاشفا لـ"مصر العربية" عما دار بإجتماع اللجنة مؤكدا أن لجنة الشئون التشريعية والدستورية ناقشت خلال إجتماعها طلب رفع الحصانة عن النائب "أحمد يوسف"، لتنتهي إلي رفض الطلب وعدم الموافقة علي رفع الحصانة عن النائب.

 

وأكد النائب عطا سليم عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية، أن رفض رفع طلب الحصانة جاء بسبب خلل في الإجراءات وعدم استيفاء الطلب للشروط القانونية.

 

وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قال خلال الجلسة العامة منذ أيام إن طلبًا ورد من أحد المواطنين لمكتب المجلس لرفع الحصانة عن أحد النواب، وإن الطلب لم يستوف الشروط وفقًا للائحة الداخلية فانتهى مكتب المجلس إلى حفظ الطلب لأنه لم يتضمن صورة الدعوى والمستندات المؤيدة، وقرر الحفظ وعرض الطلب على المجلس بدون أسماء.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان