رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بكري لـ"الشربيني" :الإخوان اخترقوا وزارة التربية والتعليم

بكري لـالشربيني :الإخوان اخترقوا وزارة التربية والتعليم

البرلمــــان

النائب مصطفى بكري

والوزير :أحيانا يكون هناك تصفية حسابات

بكري لـ"الشربيني" :الإخوان اخترقوا وزارة التربية والتعليم

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 11 يونيو 2016 14:42

قال النائب مصطفى بكري إن التعليم فضية أمن قومي وما حدث من تسريب يؤكد أن هناك اختراق للوزارة ويتوجب التطهير ، مشيرا إلى أن ما يحدث من تسريب للامتحانات أزمة مجتمعية ، مشيرا إلى أن الجزائر الغت الامتحانات بالكامل فور تسريب امتحان . 

 

وأضاف بكري "لن نقول للوزير امشي لأن هذا ليس حلا " ، متابعا " فالوزير تقدم بـ ٤٢٠ قضية فساد للنيابة ولكن هناك قصور وانحراف واختراق من جماعة الاخوان المسلمين "

فيما رد وزير التربية والتعليم  الهلالي الشربيني خلال حضوره الاجتماع  المشترك للجنتي التعليم  والدفاع  والأمن القومي " هذه الأمور تتولاها الجهات الأمنية لأنه أحيانا يحدث تصفية حسابات من الموظفين فتكون هناك شكاوي كيدية".

 

فيما وجه الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب سؤلا للمستشار مجدي العجاتي حول عقوبة مسرب امتحانات الثانوية العامة فرد عليه  العجاتي إن تسريب الامتحانات جريمة يعاقب عليها القانون إلا أنه لاي يوجد نص فى قانون العقوبات عن تسريب امتحانات الثانوية العامة.

 

 

وقال خلال الإجتماع أنه سيتم اصدار توصية لتوقيع عقوبة على المتهم بتسريب الامتحانات مبتهمة إفشاء أسرارا من شأنها الإضرار بأمن المجتمع والوطن".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان