رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب يطالب شريف إسماعيل بعرض الوزراء على طبيب نفسي

نائب يطالب شريف إسماعيل بعرض الوزراء على طبيب نفسي

البرلمــــان

شريف إسماعيل - صورة أرشيفية

نائب يطالب شريف إسماعيل بعرض الوزراء على طبيب نفسي

عبدالعال: السيسى وضع روحه على كفه في 30 يونيو..عقيدته مش بيع أرض الدولة إطلاقا

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 18 أبريل 2016 12:09

طالب النائب تامر عبدالقادر، نائب الداخلة بالوادى الجديد، رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بالاستعانة بخبراء وأطباء علم النفس للوقوف على حالة أعضاء الحكومة ومعالجة أسباب تعثرهم فى مواجهة الأزمات، وهروب العديد منهم من الحلول.


وأوضح عبد القادر، خلال تعقيبه على بيان الحكومة فى الجلسة التى أديرت لهذا الغرض اليوم ، أن جميع الوزراء وخاصة أعضاء المجموعة الاقتصادية بمجرد أداء اليمين القانونية أمام الرئيس تخرج عنهم التصريحات الوردية عن خطتهم لإنشاء المشروعات الكبرى التى تحقق الانطلاقة وتنقذ الاقتصاد القومى من عثراته، إلا أن سياساتهم انتهت بوصول سعر الدولار إلى 10 جنيهات.

 

ومضى قائلا: "الأندية الرياضية فى أوروبا تستعين بأطباء وخبراء علم النفس لضمان تحسن المستوى الرياضى".

 

من ناحية أخرى، قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن مؤسسات الدولة المصرية تعانى هجمة شرسة من الخارج والداخل، بدأت بالهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمؤسسة التشريعية ثم الجيش المصرى.

 

وأضاف، خلال جلسة اليوم الإثنين ردًا على حالة الهجوم المسلط على مجلس النواب، أن هذا الجيش الذى أنقذ البلاد "عقيدته مش بيع أرض الدولة إطلاقا.. عقيدة الجيش المصرى والمخابرات العامة مش هتبيع ولا ذرة من أرض الوطن".

 

ومضى قائلا: "الرئيس السيسى هو من وضع روحه على كفه يوم 30 يونيو.. الهجمة تتكاثر بعد الوفود الدولية إلى مصر وعلى رأسها العديد من دول العالم منها فرنسا وألمانيا.. الأمر مطلوب فيه هدم مؤسسات الدولة".


وتابع عبد العال: "الجيش المصرى لن يزايد عليه أحد، والرئيس السيسى أيضا لن يزايد عليه أحد ومؤسساتنا التشريعية نحن بصدد معركة كبيرة هدفها هدم الدولة".
 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان