رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 مساءً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نائب برلماني: لنا ملاحظات على بيان الحكومة لكن يجب مساعدتها

نائب برلماني: لنا ملاحظات على بيان الحكومة لكن يجب مساعدتها

البرلمــــان

جلسة بيان الحكومة أرشيفية

نائب برلماني: لنا ملاحظات على بيان الحكومة لكن يجب مساعدتها

عبدالغنى دياب 11 أبريل 2016 14:20

قال محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، إنه لديه ملاحظات على برنامج الحكومة، إلا أنه في الوقت نفسه يجب مساعدتها فى تنفيذ برنامجها والعمل على إنجاحه.

 


وأوضح، في تصريحات له، اليوم الإثنين، أنه رغم الملاحظات على برنامج الحكومة إلا أنه يجب أن نعمل سوياً على تلافيها، لأننا جميعًا سنتحمل المسؤولية، على حد قوله.


وتابع: "منذ إنشاء الحياة النيابية لم يتعرض الوطن لمثل هذه الظروف الصعبة التى تتعرض لها مصر الآن، من أزمة اقتصادية وهجمات شرسة من الجماعات الإرهابية للنيل من الدولة المصرية، ويجب أن نتكاتف جميعًا لإنجاح هذه الحكومة لأنه ليس لدينا رفاهية الوقت".

 

وأكد أن برنامج الحكومة ينظر لمستقبل مصر فى رؤية مصر 2030، وتضمن البرنامج إجراء انتخابات المحليات فى الربع الأول من 2017 ولكن يجب إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.


ولفت إلى أن البرنامج لا يوجد به توقيت زمنى لإصدار قانون المحليات الذى سيجرى على أساسه الانتخابات، مشيرًا إلى أن مصر مستهدفة أمنيًا لإحداث الفوضى، ونثمن مصارحة الحكومة بشأن الأسباب التى أدت إلى تدهور الوضع الاقتصادى، ويجب أن يتم اتخاذ الإجراءات لتكون مصر جاذبة للاستثمارات وليست طاردة للمستثمر الأجنبى".

اقرأ أيضًا:

البرلمان-خارج-الخدمة" style="line-height: 1.6;">4 أزمات هزت الرأى العام.. والبرلمان خارج الخدمة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان