رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"المؤتمر" يخوض الإعادة بـ 6 مرشحين.. ويطعن علي نتائج "الغردقة" و"سنورس"

المؤتمر يخوض الإعادة بـ 6 مرشحين..  ويطعن علي نتائج الغردقة وسنورس

تحالفات وأحزاب

اللواء أمين راضي أمين عام حزب المؤتمر

"المؤتمر" يخوض الإعادة بـ 6 مرشحين.. ويطعن علي نتائج "الغردقة" و"سنورس"

عبدالغنى دياب 20 أكتوبر 2015 14:57

أعلن حزب المؤتمر عن وصول 6 من مرشحيه لجولة الإعادة، في إنتخابات مجلس النواب بموجب النتائج الأولية للمرحلة الأولي " التي جرت يومي الأحد والأثنين الماضيين.

وقال اللواء أمين راضي أمين عام الحزب إن المرشحين الستة موزعين على خمس محافظات من مجمل الدوائر التي خاض بها الحزب المنافسة ، وهي "الأسكندرية والبحيرة والمنيا وسوهاج والأقصر" .

 

وكشف راضي فى تصريحات صحفية، أنه  الرغم من أن المؤشرات  خلال يومي الانتخابات  كانت توضح  تقدم  مرشح  الحزب بدائرة " الغردقة ورأس غارب ، إلا أن النتائج التي أعلنتها اللجنة العامة أخرجته من سباق الإعادة بفارق 37 صوتا فقط.


وأكد أن اللجنة القانونية للحزب ستتقدم اليوم بطعن للجنة العليا للأنتخابات لهذا السبب.

.

وتابع راضي، أنهم سيتقدموا ببلاغ للجنة العليا للانتخابات أيضا، بخصوص دائرة " سنورس " بمحافظة الفيوم، التي خاض فيها مرشح الحزب حازم فايد  معركة شرسة، إلا أن النتائج التي أعلنتها اللجنة العامة أخرجته من سباق الاعادة بفارق 120 صوتا فقط.

.

ولفت أن مرشحي الحزب الذين سيخوضون جولة الإعادة من واقع محاضر الفرز هم ، سامح عبدالمنعم خليل  في دائرة " المنتزة ثان "بمحافظة  الإسكندرية  ، وحسام منصور موسي بدائرة " حوش عيسي وأبوالمطامير "بمحافظة البحيرة، ومحمد بدوي بدائرة " مطاي وبني مزار "  في محافظة  المنيا .

 

وفي محافظة المنيا بدائرة " مغاغة والعدوة " حقق مرشح الحزب وسيم جاب الله توفيق جرجس نتائج تؤهله لخوض جولة الأعادة، إضافة  إلى  المستشار أحمد  الشريف  بدائرة "إخميم " .

 وفي محافظة الأقصر بدائرة إسنا حقق مرشح الحزب عبدالرازق لزنط   نتائج تؤهله لخوض جولة الأعادة أيضا بحسب راضي  .

 

اقرأ أيضًا:

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان