رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفضالي: متمسكون بوقف إنتخابات قوائم الصعيد.. "العليا" تعسفت ضدنا

الفضالي: متمسكون بوقف إنتخابات قوائم الصعيد.. العليا تعسفت ضدنا

تحالفات وأحزاب

أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال

الفضالي: متمسكون بوقف إنتخابات قوائم الصعيد.. "العليا" تعسفت ضدنا

عمرو عبدالله 20 أكتوبر 2015 10:19

قال أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إنهم متمسكين بالدعوى التى رفعوها أمام مجلس الدولة؛ لتأجيل إنتخابات القوائم الخاصة بقطاع الجيزة والصعيد ، مشيرا إلى أنهم غير مسئولين عن النتائج التى تعلنها اللجنة العليا للانتخابات.


وأضاف الفضالى، فى بيان له اليوم الثلاثاء ، أن ماقامت به لجنة الإنتخابات من تعنت وتعسف ضد القائمة المشتركة بين تحالفي" الجبهة المصرية وتيار الاستقلال"، أدى لإنسحاب معظم أعضاء القائمة؛ لعدم وجود تكافؤ فرص فى فترة الدعاية بينهم وبين القوائم الأخري ، كاشفا عن تغريم المحكمة الإدارية العليا لجنة الإنتخابات بسب ممارستها ضد قائمة التيار والجبهة فى الصعيد.


 

وأشار رئيس تيار الإستقلال، إلى أن المؤشرات الأولية لنتائج الإنتخابات لم تعبر عن الواقع الموجود فى الشارع المصري ، ولا عن وزن تيار الاستقلال والجبهة المصرية لدي المواطنين ، رغم عدم السماح لنا بعمل دعاية مثل الباقون ورغم إنسحاب عدد كبير من أعضاء القائمة الا أننا حصلنا على المركز الثاني حتي الأن .

 

وأكد الفضالي في البيان، على أن إنتخابات القائمة فى الجيزة والصعيد مصيرها هو البطلان  ، مطالبا بإعادة إنتخابات الصعيد على القوائم فقط ، مؤكدا أستمرار التيار ومرشحيه على المقاعد الفردية فى خوض الانتخابات . 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان