رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

علام: " دلع العليا للانتخابات " أهم الصعوبات التى واجهت تحالفنا الإنتخابي

علام:  دلع العليا للانتخابات  أهم الصعوبات التى واجهت تحالفنا الإنتخابي

تحالفات وأحزاب

الدكتور محمد نصر علام، مرشح قائمة الجبهة المصرية ووزير الرى اﻷسبق

علام: " دلع العليا للانتخابات " أهم الصعوبات التى واجهت تحالفنا الإنتخابي

وزير الري الأسبق: اللجنة كانت تضع العراقيل أمامنا لصالح القائمة المنافسة

عمرو عبدالله 15 أكتوبر 2015 15:40

قال الدكتور محمد نصر علام، القيادى بقائمة الجبهة وتيار الاستقلال بقطاع الصعيد، إن ما أسماه بـ" دلع اللجنة العليا  للانتخابات " هو أهم الصعوبات التى واجهتهم  خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن القضاء أصدر لقائمتهم أكثر من حكم يقابله إصرار من اللجنة على استبعادها.

وأضاف وزير الري الأسبق  ، لـ"مصر العربية"، أن إحدى الصعوبات التى تواجههم حاليا هو المال السياسى، الذى ساهم فى سرقة قائمتهم لقطاع الشرقية بشكل متعمد، ويساهم فى تعطيل إجرائتهم الخاصة بالدعاية الانتخابية، ولكنه أشار إلى أن هذه العراقيل التى يحاول البعض وضعها أمامهم خلق تعاطف جماهيرى معهم.

 

وأشار القيادى بقائمة الجبهة وتيار الاستقلال بقطاع الصعيد، إلى أن لديهم تأييد كبير داخل الصعيد، فهناك العديد من العائلات والقبائل العربية أعلنت تأييدها لهم ، وبدأت فى حشد الأصوات لهم، متوقعا أن تكتسح قائمتهم بالصعيد رغم أنهم لم يحصلوا على فترة كافية للدعاية .

 

وتابع "هناك بعض القوائم والمرشحين تخطوا السقف المالي الذى وضعته اللجنة العليا للانتخابات، وخاصة قائمة " فى حب مصر" التى تخطت حاجز الـ 10 مليون جنية – حسب قوله-، موضحا أن عدم تقدمهم ببلاغات للجنة العليا بشأن هذا اﻷمر يرجع، إلى أن اللجنة كانت تضع العراقيل أمامهم من أجل هذه القائمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان