رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

" الحركة الوطنية": ندعم رجال الأعمال ونسعى لرقابة الدولة عليهم

 الحركة الوطنية: ندعم رجال الأعمال ونسعى لرقابة الدولة عليهم

تحالفات وأحزاب

أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية ونائبيه

" الحركة الوطنية": ندعم رجال الأعمال ونسعى لرقابة الدولة عليهم

عمرو عبدالله 12 أكتوبر 2015 16:39

قال هشام الهرم، اﻷمين المساعد لحزب الحركة الوطنية، إن كحزب يهدفون  لتدخل الدولة لتكون  رقيب على النشاط  الاقتصادي ، ولاتترك المجال للقطاع الخاص حتى لايتم التلاعب بالتنمية الاقتصادية خاصة فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن هذا ليس معناه توقف دعمهم لرجال اﻷعمال.

 

وأضاف الهرم،لـ"مصر العربية"، أن  الحزب مازال على دعمه لرجال اﻷعمال؛ ﻷن دورهم كبير فى النهوض بالاقتصاد المصرى، ولكن هناك بعض رجال اﻷعمال المنتمية لبعض التيارات التى لا تريد النجاح للقيادة الحالية؛ لذلك يطالب الحزب بضرورة تواجد الدولة كرقيب، موضحا أنهم مازالوا حزب يدعم رأس المال ولاعلاقة له باليسار.

كان حزب الحركة الوطنية، قد طرح برنامجه الانتخابى، أمس السبت، وكان أهم محاوره التأكيد على مبدأ المواطنة التي تعني أن تكون مصر للجميع، وألا يكون هناك تمييز بين المواطنين بسبب الجنس أو الدين، كما شدد على سيادة القانون.

 

وقال الحزب فى بيان له، إن برنامجه يعتمد على عدة محاور، مثل بناء الانسان؛ ﻷنه الركيزة الأساسية لبناء الدولة المصرية الحديثة، وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمتوازنة، مع التأكيد على ضرورة تدخل الدولة في النشاط الاقتصادى؛ حتى لايتحكم القطاع الخاص فى الاقتصاد المصرى.

 

وأضاف البيان، أن بناء الدولة الديمقراطية، تأتى ضمن محاور البرنامج الانتخابى للحزب، حتى تكون السيادة للشعب، وأن يتم تداول السلطة ومشاركة الجميع فى العملية السياسية دون إقصاء لأى تيار سياسى، كما سيكون أحد محاور البرنامج تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة المصريين.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان