رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصدر بالحزب : احتقان بـ "المصريين الأحرار" بسبب الدعاية الانتخابية

مصدر بالحزب : احتقان بـ المصريين الأحرار بسبب الدعاية الانتخابية

تحالفات وأحزاب

الدكتور عصام خليل "رئيس الحزب المؤقت"

مصدر بالحزب : احتقان بـ "المصريين الأحرار" بسبب الدعاية الانتخابية

مرشحون بمحافظات الصعيد يشكون تجاهلهم مقابل تمييز مرشحي العاصمة

محمد نصار 04 أكتوبر 2015 10:08

مع بدء فترة الدعاية الانتخابية قبيل انتخابات مجلس النواب، تجددت الخلافات مرة أخرى داخل حزب المصريين الأحرار، بسبب التمييز بين مرشحيه في عملية الظهور الإعلامي، وإعطاء مساحة لمرشحين بعينهم مع إهمال أخرين من جانب الحزب.

 

وكشف مصدر قيادي بالحزب عن وجود حالة من الاحتقان والخلافات بين عدد من مرشحي المصريين الأحرار لانتخابات مجلس النواب المقبل، بسبب دعم الحزب إعلاميا لمرشحين بعينهم تابعين للدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس الحزب، على حسب قوله.

 

وأكد المصدر لـ "مصر العربية" أن عدد كبير من أعضاء الحزب وخاصة في المحافظات النائية ومحافظات الصعيد لا يحظون بدعم  إعلامي من الحزب بعكس ما يحدث مع مرشحي العاصمة، وضواحيها، من إتاحة مساحات إعلامية كبيرة أمامهم.

 

وتابع أن بعض المرشحين تواصلوا مع قيادات الحزب من أجل معرفة أسباب هذا التمييز لكن دون جدوى، وطالبوهم  بترشيحهم للظهور في وسائل الإعلام كما يحدث مع الأخرين، لكنهم لم يتلقوا رد من الحزب حتى الأن بهذا الشأن.

 

وعلى الجانب الأخر، نفى الدكتور أيمن أبو العلا، سكرتير عام مساعد المصريين الأحرار، وجود أي تمييز من جانب قيادة الحزب في التعامل مع المرشحين، سواء على المستوى الإعلامي أو غيره.

 

وقال أبو العلا لـ "مصر العريبة" إنه لم يسمع بوجود أي خلافات بالحزب، وإنهم على قلب رجل واحد، وما يثار ما هو إلا بعض الأكاذيب التي تستهدف إثارة الفتنة والخلافات داخل المصريين الأحرار.

 

وتسائل سكرتير عام مساعد رئيس المصريين  الأحرار "كيف يمكن للحزب أن يميز بعض مرشحيه على حساب غيرهم، والجميع مرشحيه، وصوته داخل مجلس النواب القادم ، ومن مصلحته أن يؤيدهم جميعا".

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان