رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

قائمة مصر: دعاية قائمة الصعيد المستبعدة مستمرة وسنتعامل بالقانون

قائمة مصر: دعاية قائمة الصعيد  المستبعدة مستمرة وسنتعامل بالقانون

تحالفات وأحزاب

اجتماع لقيادات تيار الاستقلال والجبهة المصرية

قائمة مصر: دعاية قائمة الصعيد المستبعدة مستمرة وسنتعامل بالقانون

عمرو عبدالله 04 أكتوبر 2015 09:47

قرر المجلس الرئاسى لقائمة" مصر" التى شكلها تحالفى" الجبهة المصرية وتيار الاستقلال"، الاستمرار فى  في الحملة الانتخابية، وجميع مظاهر الدعاية الخاصة بقائمة الصعيد التي أسستبعدتها اللجنة العليا للأنتخابات من السباق ، مع تكليف لجنة قانونية بالتعامل  القانوني معه القرار .


وقال المجلس  في  بيان  له  أن تقرير لجنة الفحص باللجنة العليا للانتخابات، قد أغفل مضمون حكم الإدارية العليا الذى أجاز القائمة ذاتها فى اليوم السابق، ومن المعلوم أن أحكام الإدارية العليا نهائية وواجبة التنفيذ.

 

وأضاف المجلس في بيانه  أنهم مستمرون فى البرامج والخطط المتعلقة بالحملة الانتخابية، مع تكليف لجنة قانونية للتعامل مع ما جاء فى تقرير لجنة الفحص، والتى أصدرت تقريرا استبعدت فيه القائمة ، موضحا، أن اﻷسباب التى وردت فى تقريراللجنة لا يعتد بها، خاصة واقعة التزوير؛ لعدم اعتراف مقدمها بها وتنازله عنها واعترافه الشفهى والكتابى أمام المحكمة بذلك.

 

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أمس القوائم النهائية التى قبلتها، خالية من قائمة الصعيد لتحالفي الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، وذلك بعد أن استبعدتها  لجنة فحص طلبات الترشح باللجنة ؛ لعدم استيفاء اﻷوراق التى أعلنت عنها اللجنة، ووجود شبهة تزوير ببعض أسماء المرشحين، ويأتى كل ذلك رغم صدور قرار من المحكمة الادارية العليا يلغى قرار استبعاد القائمة الذى اتخذته اللجنة العليا للانتخابات.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان