رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صفوت النحاس: دعاية قائمة "مصر" تتخطى 300 ألف على الفردي والقائمة

صفوت النحاس: دعاية قائمة مصر تتخطى 300 ألف على الفردي والقائمة

تحالفات وأحزاب

الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية،

صفوت النحاس: دعاية قائمة "مصر" تتخطى 300 ألف على الفردي والقائمة

عمرو عبدالله 26 سبتمبر 2015 09:22

قال الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية: إن المجلس الرئاسى لقائمة "مصر" التى يشكلها تحالفا الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، قرر عمل دعاية مجمعة لكل مرشحى أحزاب التحالفين على المقاعد الفردية، إضافة لتخصيص لجنة تدير  ميزانية خاصة  للإنفاق على الدعاية الخاصة بالقوائم والفردى.

وأضاف النحاس، لـ"مصر العربية"، أن أحزاب التحالف ستتحمل تكاليف الدعاية الخاصة بمرشحيهم على المقاعد الفردية، وسيدفع مرشحو القائمة تكاليف الدعاية، وسيجمع كل ذلك بميزانية موحدة يصرف منها على كل اﻷمور الخاصة بالدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا عمل صندوق دعم باسم القائمة، لجمع التبرعات من مؤيدى التحالف.

وأشار اﻷمين العام لحزب الحركة الوطنية، إلى أنهم اتفقوا مع بعض شركات الدعاية؛ لتقوم بتوزيع ونشر اللافتات الخاصة بهم فى الميادين والشوارع بجميع محافظات الجمهورية، إضافة لتنظيم المؤتمرات الجماهيرية، مؤكدا أنهم لم يرصدوا ميزانية محددة للدعاية، ولكنه يتوقع تخطيها للـ300 مليون جنيه لكل مرشحى التحالف، خاصة أنه سيكون هناك ما يشيه غرفة عمليات لإدارة مرشحي الفردي ﻷحزاب التحالف.

وأوضح النحاس، أنّ اﻷزمة التى دخلوا بها بسبب رفض بعض قوائمهم، قبل عودتها الأسبوع الجارى بقرار من القضاء الإدراى، لن يؤثر على استعداداتهم  للانتخابات، مشيرا إلى أن لديهم قواعد شعبية ستساعدهم على التواجد بين الناخبين بسهولة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان