رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المصريين اﻷحرار: "في حب مصر" أرادت منع تشكيل قوائم غيرها

المصريين اﻷحرار: في حب مصر أرادت منع تشكيل قوائم غيرها

تحالفات وأحزاب

شهاب وجية المتحدث باسم المصريين اﻷحرار

الأولوية للمنافسة على الفردي

المصريين اﻷحرار: "في حب مصر" أرادت منع تشكيل قوائم غيرها

عمرو عبدالله 12 سبتمبر 2015 19:59

قال شهاب وجية، المتحدث باسم حزب المصريين اﻷحرار، إن التركيز خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة، سيكون على المقاعد الفردية، مشيرا على أن الحزب لم يعول كثيرا على القوائم منذ البداية.


وأضاف وجية لـ "مصر العربية"، أن الهدف من مشاركتهم بقائمة "فى حب مصر" المساهمة فى توحيد القوى المدنية، مشيرا إلى أنهم جمدوا موقفهم  من القائمة وخلال ساعات سيعلنوا موقفهم إما بالانسحاب أو المشاركة.

 

 

وتابع: "أنهم مازالوا متواجدين بالقائمة، وسيتخذوا قرارا نهائيا بشأنها خلال الساعات المقبلة"، موضحا أن القائمة تجاهلت مطالب الحزب بتمثيل شبابه، وتعمدت فى تشكيلها تحجيم دور اﻷحزاب السياسية وتهميشها .

 

وأشار المتحدث باسم المصريين اﻷحرار، إلى أن الهدف الذى عملت عليه قائمة "فى حب مصر" هو منع تشكيل قوائم انتخابية غيرها، تستطيع منافستها، ونجحت فى ذلك اﻷمر؛ مضيفا أن الحزب سيخوض الانتخابات على المقاعد الفردية دون التنسيق مع أحد.

 

فيما قالت مصادر داخل المصريين اﻷحرار، أن هناك اتجاه داخل الحزب بالاستماع لمطالب الشباب بالانسحاب من القائمة، مع ترك الحرية للشخصيات المختارة من الحزب بالمشاركة بها أو الانسحاب،  والتركيز على المقاعد الفردية التي قرر الحزب خوضها منفردا دون التنسيق مع أحد.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان