رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الشوبكي: أجهزة الدولة لم تتحرك لوقف المخالفات الانتخابية

الشوبكي: أجهزة الدولة لم تتحرك لوقف المخالفات الانتخابية

إعرف نوابك

الدكتور عمرو الشوبكى، رئيس مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية

أكد أنه يراهن على أصوات الشباب

الشوبكي: أجهزة الدولة لم تتحرك لوقف المخالفات الانتخابية

عمرو عبدالله 22 أكتوبر 2015 13:10

قال الدكتور عمرو الشوبكي، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والمرشح عن دائرة الدقي والعجوزة، إنه قرر خوض تجربة الإعادة في انتخابات النواب احتراما للأصوات التي انتخبته بالجولة اﻷولى، مشيرا إلى أنه يراهن بشكل كبير في جولة الإعادة على أصوات الشباب.


وأضاف الشوبكى لـ"مصر العربية"، أن تفكيره في الانسحاب لم يكن بسبب حملات التشوية الممنهجة التي كان يحركها البعض ضده، ولكن بسبب عدم تحرك أجهزة الدولة لمواجهة المخالفات التي ارتكبها المرشحين، مؤكدا أن المال السياسي كان له دور كبير في الجولة الأولى.

 

وأشار المرشح عن دائرة الدقي، إلى أنه بدأ في التواصل مع بعض المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق مثل المرشح أحمد الخطيب؛ للتنسيق معهم خلال جولة الإعادة، مضيفا أنهم لن يعتمدوا على المؤتمرات الجماهيرية خلال الفترة المقبلة، ولكن سيكون الاعتماد على بعض اللقاءات مع التكتلات والأندية الرياضية المتواجدة بالدائرة "الزمالك – الترسانة – الصيد".

 

وطالب اللجنة العليا والجهات المسئولة بالعمل على محاربة بعض الظواهر السلبية التي ظهرت في الجولة الأولى مثل شراء اﻷصوات أمام اللجان، وتوغل المال السياسي في العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان