رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشوبكى: تغيير قانون الانتخابات أولى مهامي إذا وصلت لـ "النواب"

الشوبكى: تغيير قانون الانتخابات أولى مهامي إذا وصلت لـ النواب

إعرف نوابك

الدكتور عمرو الشوبكى، رئيس مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية

الشوبكى: تغيير قانون الانتخابات أولى مهامي إذا وصلت لـ "النواب"

عمرو عبدالله 15 أكتوبر 2015 19:00

قال الدكتور عمرو الشوبكي،المرشح لمجلس الشعب عن دائرة الدقى كمستقل،إن مهمته حل مشاكل أبناء دائرته، مع عدم اغفال الدور الرقابى والتشريعى تحت قبة البرلمان، مشيرا إلى أن لديه مشروعات لتطوير الخدمات فى الدائرة، وإتاحة فرص عمل للشباب.

وأضاف الشوبكى، لـ"مصر العربية"، أن أولى مهامه حال نجاحه فى الانتخابات البرلمانية الحالية، سيكون السعى لتغيير قانون الانتخابات؛ ﻷنه جزء من إضعاف الأحزاب والحياة السياسية، رغم علمه أن بعض المواد التى تخص الفئات المميزة بالدستور تسببت فى كثير من المشاكل بالقانون.

 

وأشار لبشوبكي ، إلى أن أبرز التشريعات التي تحتاجها الدولة حاليًا، تتمثل في قوانين  العمل الجديد، و الاستثمار، و تنظيم الإعلام، وإصلاح الجهاز الإداري للدولة، والعمل على سن تشريعات جديدة تساهم فى جلب الاستثمار.

 

وتابع الشوبكى، " اعتمد فى حملتى الانتخابية على التواصل مع المواطنين بشكل مباشر من خلال الجولات التى أقوم بها بكل مناطق الدائرة، والجلسات مع الشباب، إضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعى" والتى يرى أنها أصبحت تلعب دورا هاما فى العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان