رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيد جوهر: الشارع لا يريد نائبا نخبويا.. وعلاقتي جيدة بكل المرشحين

سيد جوهر: الشارع لا يريد نائبا نخبويا.. وعلاقتي جيدة بكل المرشحين

إعرف نوابك

سيد جوهر - مرشح دائرة الدقي والعجوزة

سيد جوهر: الشارع لا يريد نائبا نخبويا.. وعلاقتي جيدة بكل المرشحين

عمرو عبدالله 14 أكتوبر 2015 13:28

قال سيد جوهر، المرشح بدائرة الدقي والعجوزة كمستقل، إن صعوبة المنافسة داخل دائرته تعود إلى وجود العديد من المرشحين الأقوياء، لكن "الناخبون يريدون المرشح اﻷكثر ارتباطا بالشارع وبمشاكله، وليس النخبويين".


وأضاف جوهر، في تصريح لـ"مصر العربية"، أن المستوى التعليمي والثقافي بدائرة" الدقي - العجوزة" عال؛ لذلك لن يستطيع أحد تضليل الناخبين أو الكذب عليهم، مبديا ثقته في عدم تسلل المؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين إلى البرلمان المقبل.

 

وأشار جوهر إلى إلى أن دائرة الدقي والعجوزة رغم أنها" راقية" إلا أن بها العديد من المناطق الشعبية التي تعاني نقص الخدمات، ولايعرفها "المرشح النخبوي" حسب وصفه.

 

وأكد مرشح الدقي والعجوزة على علاقته جيدة بمعظم المرشحين المنافسين، خاصة أحمد مرتضى منصور، وعبدالرحيم علي، "لكنها منافسة شريفة يسعى فيها الجميع لخدمة أبناء الدائرة" حسب قوله.

 

وعن أصوات ميت عقبة في ظل ترشح نجل رئيس نادى الزمالك، قال جوهر إنه يمتلك العديد من اﻷصوات الانتخابية داخل ميت عقبة وهي التي وقفت خلفه في الانتخابات البرلمانية على مدى دورات سابقة، إضافة إلى محبي نادى الترسانة؛ ﻷنه شغل منصب نائب الرئيس فيه لمدة 25 سنة كاملة، مضيفا: "كل ذلك لن يؤثر فيه ترشح أحمد مرتضى، كما أن كثير من أعضاء نادي الزمالك يؤيدونني".

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان