رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرشح التجمع ببولاق: الوجوة القديمة مرفوضة ورهاني على الشباب

مرشح التجمع ببولاق: الوجوة القديمة مرفوضة ورهاني على الشباب

إعرف نوابك

عمرو عزت خلال جوله انتخابية ببولاق الدكرور

مرشح التجمع ببولاق: الوجوة القديمة مرفوضة ورهاني على الشباب

عبد الغنى دياب 13 أكتوبر 2015 14:59

قال عمرو عزت أمين لجنة الشباب بحزب التجمع ومرشح الحزب عن دائرة بولاق الدكرور، مقعد الفردي، إنه يراهن على شباب دائرته؛ لمواجهة المال السياسي المنتشر بغزارة فى الدائرة.

 

وأضاف عزت لـ"مصر العربية":" فوجئت بنسبة الوعى الموجودة بالدائرة، فالناس رافضة تماما للوجوه القديمة أصحاب البنرات واللافتات التى تغطى شوارع الدائرة بشكل كثيف".

 

وأوضح أن برنامجه الانتخابي ينقسم لشقين أولهما هو برنامج الحزب، الذى جاء تحت شعار" معا ضد الإرهاب، والفقر، والفساد" ويتبنى قضايا العدالة الاجتماعية، من خلال حلول سريعة لمشكلات الصحة، والتعليم، والسكن.

 

أما الشق الثانى من البرنامج الانتخابي بحسب مرشح التجمع، فيتلخص فى ثلاث نقاط تعتمد فى الأساس على تنمية الدائرة، أولها تطوير مستشفى بولاق العام، وتطوير مركز الشباب، وإصلاح منظومة الصرف الصحي بأحياء الدائرة.

 

ولفت إلى أن الصراع فى الدائرة حاليا يشتد بين المال الانتخابي، الذى يمثله مجموعات رجال النظام الأسبق، والمجموعات الشبابية، بينما يختفى وجود مرشحي حزب النور تماما.

 

وأكد عزت أن الشارع حتى الآن لم يحدد مرشحه من ضمن المتنافسين الـ43، لكنه يسعى من خلال الاحتكاك المباشر مع الجماهير، والنزول للمقاهى والحوارى وفتح حوارات مباشرة مع الناخبين.

 

اقرأ أيضًا:

مرشح عن تيار الاستقلال: إلغاء التأمين الصحي برنامجي للعدالة الاجتماعية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان