رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد مرتضى : ظهور لاعبي الزمالك جانبي في الانتخابات دعم لأبناء النادي

أحمد مرتضى  : ظهور لاعبي الزمالك جانبي في الانتخابات  دعم لأبناء النادي

إعرف نوابك

أحمد مرتضى منصور، مرشح حزب المصريين اﻷحرار بالدقى

أحمد مرتضى : ظهور لاعبي الزمالك جانبي في الانتخابات دعم لأبناء النادي

عمرو عبدالله 10 أكتوبر 2015 19:35

تعجب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، ومرشح حزب المصريين اﻷحرار بدائرة الدقى، من الهجوم الذى تعرض له عقب، المؤتمر الجماهيرى لحملته الانتخابية الجمعة الماضية بمنطقة أرض اللواء؛ لاصطحابه لبعض  لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك ، نافيا أن يكون هناك نية لادخال نجوم النادى فى العملية الانتخابية من خلال استغلالهم؛ للحصول على مقعد مجلس النواب المقبل.

 

و قال أحمد مرتضى، لـ"مصر العربية"، أن اللقاء حضره بعض رموز أعضاء نادى الزمالك ولم يكن اللاعبين وحدهم، مشيرا إلى أن ذلك دليل على وحدة الصف داخل النادى، ووقوف الجميع خلف أبناء النادى؛ لينجحوا فى جميع المجالات.

و حاول أحمد مرتضى ، المرشح بدائرة الدقى و العجوزة الاستفاد من الشعبية التى يتمتع بها نادى الزمالك ولاعبيه، خاصة فى الفترة اﻷخيرة، بعد عودتهم لحصد البطولات، وذلك بمشاركة بعضهم فى أحد المؤتمرات الجماهيرية الانتخابية بمنطقة أرض اللواء، الجمعة الماضية.


 

ولم يقتصر اﻷمر على حضور اللاعبين، بل شارك بعض ناشىء الزمالك فى الدعاية لابن رئيس النادى وعضو مجلس إدارته، من خلال مشاركتهم ببعض الجولات والمؤتمرات الانتخابية، واستغلالهم في حمل  اللافتات التي تحمل  دعايته  الانتخابية  . 


وأثار هذا اﻷمر انتقادات العديد من محبى النادى ، ورأوا أنها محاولة لاستغلال لاعبى الزمالك فى المعركة الانتخابية وادخالهم فى السياسة، مطالبين بابعادهم عنها، فعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، أبدى الإعلامي خالد الغندور، استياءه من اصطحاب مرتضى، لبعض لاعبى اللاعبين في مؤتمراته .


 

وأضاف الغندور، أنه كما نطالب الجماهير بالابتعاد عن السياسة، فاللاعبين أيضا عليهم الابتعاد عن الانتخابات، مؤكدًا أن ما حدث أمس عيب كبير في حق الزمالك وجماهيره.


 

ودافع أحمد دويدار، لاعب الزمالك، عن تواجده بالمؤتمر الانتخابى، حيث قال، إن مطالبة البعض بابعاد الكرة عن السياسة صحيح، ولكنه عاب على القول بأنه تم استغلالهم فى الدعاية الانتخابية لأحمد مرتضى منصور، مشيرا إلى أنه واجب على الجميع مساندة أى فرد ينتمى للزمالك فى النجاح بأى مجال.


 

يذكر أن حازم إمام وأحمد دويدار وحمادة طلبة لاعبي نادى الزمالك، اضافة لاسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق حضروا مؤتمرا لأحمد مرتضى منصور مرشح حزب المصريين الأحرار بمنطقة أرض اللواء الجمعة الماضية.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان