رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الكهرباء": تفعيل نظام الشباك الواحد قريبا

الكهرباء: تفعيل نظام الشباك الواحد قريبا

اقتصاد

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

"الكهرباء": تفعيل نظام الشباك الواحد قريبا

محمد الخولي 13 مارس 2016 14:48

أعلن الدكتور محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء، رصد الخدمات المقدمة للجمهور التي تبلغ حوالي 23 خدمة، للبدء في تفعيل نظام الشباك الواحد بالوزارةـ للتسهيل على المواطنين.


وأضاف اليماني، أن النظام سيوفر كل الخدمات التي يحتاجها المواطن المصري، ومنها استخراج شهادة بيانات، تغيير اسم صاحب العداد، طلب فحص عداد، طلب رفع عداد، استبدال عداد بقدرة أكبر، تركيب عداد جديد بدل آخر تالف، جدولة مديونية على أقساط شهرية.


كما تتضمن خدمات الشبك الواحد الذي يبدأ العمل به قريبًا، توصيل التيار للمباني، وسداد دفعة مقدمة تحت الحساب، توصيل تيار بصفة مؤقتة، استلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق الإنترنت أو التيليفون، وخدمات فواتير مسددة عن طريق التحصيل الإلكتروني، سداد الفواتير، شحن كارت مسبق الدفع، تصحيح قراءات مغايرة.


وأضاف اليماني، أنه تم الانتهاء من عمل خرائط عمليات بأزمنة محددة لكل خدمة وميكنتها حتى يتم تنفيذ الخدمة آلياً فى أقل وقت ممكن ودون تنقل المشترك بين المكاتب.


وذكر أنه جار استكمال باقي الخدمات على مستوى جميع أفرع شركات التوزيع بأكملها، وقد تم إبلاغ الشركات بالتفعيل، وتم نشر الميكنة للعمليات على جميع الأفرع للعمل بها بدءاً من فرع التجمع الخامس اليوم بشركة شمال القاهرة للتوزيع، وسيتم تعميمها على جميع الشركات والأفرع تباعًا.

 

اقرأ أيضًا..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان