رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بيتي» تضخ استثمارات جديدة بمليار جنيه بالسوق المصري

«بيتي» تضخ استثمارات جديدة بمليار جنيه بالسوق المصري

اقتصاد

اشرف سالمان وزير الاستثمار - أرشيفية

«بيتي» تضخ استثمارات جديدة بمليار جنيه بالسوق المصري

محمد موافي 12 مارس 2016 13:01

وضع  الدكتور أشرف سالمان، وزير الاستثمار، واللواء محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم السبت، حجر الأساس لمصنع «بيتي» للعصائر بتكلفة استثمارية تبلغ مليار جنيه في مدينة النوبارية الجديدة بمحافظة البحيرة.



وأضاف المهندس محمد بدران، العضو المنتدب للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي «بيتي» أن المصنع الجديد يأتي تأكيدًا على الثقة الكاملة في مناخ الاستثمار وقدرة الاقتصاد المصري على التعافي والنمو السريع.

وأوضح أن المصنع الجديد سيتم فيه استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا العالمية في مجال تصنيع العصائر، ويشرف له فريق من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع المنتجات الغذائية.

وتمنى «بدران» أن يكون المصنع الجديد نواة لجذب مزيد من الاستثمارات إلى السوق المصري الذي يحظى بكل اهتمام ورعاية من الدولة وأجهزتها التنفيذية.

وأشار إلى أن خطوة تأسيس المصنع تأتي في إطار خطة الشركة التي تسعى لضخ 4 مليارات جنيه في استثمارات متنوعة بالسوق المحلي في مجال صناعة الأغذية والزراعة.

ولفت إلى أن السوق المصري يعد من أكبر وأهم الأسواق الواعدة في المنطقة؛ نظرًا لتعدد شرائحه المجتمعية، ما يمنحه القدرة على استيعاب الطاقات الإنتاجية، ويسمح بزيادة حجم العمالة إلى 7 الآف عامل حتى عام 2020.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان