رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المسعود.. خطة لتطوير مثلث ماسبيرو وسوق بولاق وحدائق الزمالك

المسعود.. خطة لتطوير مثلث ماسبيرو وسوق بولاق وحدائق الزمالك

اقتصاد

النائب المصري ورجل الأعمال محمد المسعود

المسعود.. خطة لتطوير مثلث ماسبيرو وسوق بولاق وحدائق الزمالك

كريم عبد الله 08 مارس 2016 14:26

أكد النائب محمد المسعود أنه حصل على وعود من د. جلال السعيد، محافظ القاهرة، لبحث مشكلة الباعة الجائلين بحي بولاق، وكذلك تطوير مبنى السوق المقام بشارع بولاق الجديد.


ووعد الدكتور جلال السعيد، بتنفيذ رؤية النائب في ضرورة تعديل مبنى السوق والأرض الفضاء المجاورة بما يسمح بالأستخدام الأمثل.

وأكد المسعود، في تصريحات لـ«مصر العربية» أنه حذر، خلال لقائه مع محافظ القاهرة، من الخطورة الداهمة للأسلوب المتبع في إزالة بعض المنازل بمثلث ماسبيرو، وضرورة التوقف الفوري لهذه الإزالات، لحين الانتهاء من الإعلان الكامل عن خطة تطوير المثلث.

كما بحث النائب محمد المسعود مع المحافظ، مشاكل حي الزمالك والحلول المقترحة لعلاجها، والتي كانت أبرزها تطوير كورنيش الزمالك، وعلاج التكدس المروري، والحفاظ على الأشجار النادرة وعلاج أمراضها وتهذيبها، واستغلال حديقة المغربي بمشروع تحت الأرض يشمل ساحة انتظار، وإعادة تخطيط الحديقة، وعدم المساس بالمنطقة الخضراء، ومراجعة خطة الرصف والإنارة بشوارع الحي.

وشدد المسعود على الإسراع في إصدار رخصة مركز شباب الأزبكية، وذلك بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة، والذي أفاد بوجود المخصصات المالية لذلك الغرض، مشيرًا إلى أن البدء في التنفيذ سيكون فور إصدار الترخيص.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان