رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"طلعت مصطفى": مبادرة جديدة لتدريب صغار المقاولين

طلعت مصطفى: مبادرة جديدة لتدريب صغار المقاولين

اقتصاد

ملتقى بناة مصر

"طلعت مصطفى": مبادرة جديدة لتدريب صغار المقاولين

وكالات 02 مارس 2016 11:21

قال أحمد عفيفي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن الشركة تعتزم إطلاق مبادرة بالتعاون مع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء لتدريب وتأهيل صغار المقاولين من خلال مراكز التدريب الخاصة بالشركة.


وأضاف عفيفي، خلال كلمته بملتقى "بناة مصر" الذي انعقد تحت عنوان «الطريق إلى تنمية المشروعات القومية»، يوم الثلاثاء، أن الشركة مستعدة لتدريب نحو 1000 شاب لمدة 3 شهور لمساعدتهم في اكتساب الخبرات اللازمة، مطالبًا شركات المقاولات بالاشتراك في هذه المبادرة.


وأشار إلى أن البنك المركزي قام بتوفير تمويل للمشروعات الصغيرة بفائدة 5% ليحل بذلك العقبات المالية أمام صغار المقاولين، مؤكدًا أن تدريب المقاولين وتأهيلهم ضروري للنهوض بالقطاع.


وأوضح أن الشركة تعتزم التعاون مع البنوك المحلية لتأهيل المقاولين في كيفية الحصول على التمويل وفتح خطابات الضمان، مشيرًا إلى أن «طلعت مصطفى تسعى للمشاركة في عدد من المشروعات القائمة كمشروع العاصمة الإدارية وتدشين القرى الجديدة كقرية العالمين».


ولفت «عفيفي» إلى أن الشركة قامت بالمشاركة في العديد من أعمال قطاع المقاولات بالمشروع القومي للطرق ومشروع الطرق الإقليمي الأوسط بجانب مشروعات البنية الأساسية من محطات الصرف الصحى والمياه.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان