رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"المجموعة الاقتصادية" تستعرض خططها أمام 600 مستثمر

المجموعة الاقتصادية تستعرض خططها أمام 600 مستثمر

اقتصاد

أسامة صالح وزير الاستثمار

في مؤتمر "المال جي تي إم"..

"المجموعة الاقتصادية" تستعرض خططها أمام 600 مستثمر

ياسر العويطى 08 سبتمبر 2013 11:25

يكشف 6 من وزراء المجموعة الاقتصادية عن خططهم أمام أكثر من 600 مستثمر ومسؤول اقتصادى، خلال مؤتمر "المال جى تى إم" التاسع للتمويل، المنعقد يوم 30 سبتمبر الجارى، وتستمر فعالياته على مدار يومين بفندق ماريوت القاهرة.

 

تضم قائمة الوزراء كلا من أسامة صالح وزير الاستثمار، الدكتور أحمد جلال وزير المالية، الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، منير فخرى عبد النور وزير الصناعة، إبراهيم محلب وزير الإسكان، وهشام زعزوع وزير السياحة.

كما يتحدث خلال المؤتمر عدد من كبار قيادات مجتمع المال والأعمال، من بينهم شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية، الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، منير الزاهد رئيس بنك القاهرة، أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد، هشام الخازندار العضو المنتدب لمجموعة القلعة للإستثمارات، أحمد مروان رئيس شركة سيجما كابيتال، إلهامى الزيات رئيس إتحاد شركات السياحة، والدكتور هانى سرى الدين الرئيس الأسبق لهيئة الرقابة المالية، وآخرين. ويحضره عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وممثلى مؤسسات التمويل المصرية والعربية والأجنبية.

يفتح المؤتمر عبر 8 جلسات، مناقشات مهمة حول النمو والإصلاح ويكشف خلاله وزراء المجموعة الإقتصادية عن خططهم خلال الفترة المقبلة، كما يركز على رصد مستقبل قطاعات سوق المال، البنوك، العقارات، السياحة، الطاقة، النقل.

تنفرد جريدة المال برعاية المؤتمر حصريا كمطبوعة اقتصادية، وتنقل قناة "أون تى فى" جلساته على الهواء مباشرة، كما يشهد عقد لقاءات خاصة مع المسئولين والمتحدثين من خلال استوديو سيتم تأسيسه خصيصا لتغطية الحدث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان