رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«المصري الكيني» يشكل لجنة لدراسة سوق كينيا

«المصري الكيني» يشكل لجنة لدراسة سوق كينيا

اقتصاد

حسام فريد.. رئيس مجلس الأعمال المصري الكيني

بانتظار تشكيل كينيا لجانبها من مجلس الأعمال..

«المصري الكيني» يشكل لجنة لدراسة سوق كينيا

احمد بشاره 04 فبراير 2016 12:08

عقد مجلس الأعمال المصري - الكيني أول أجتماع له بعدما أعاد وزير التجارة والصناعة طارق قابيل تشكيله، حيث ناقش الاجتماع الأول عددًا من الملفات المطروحة لزيادة حجم الأعمال بين البلدين.

من جانبه قال المهندس حسام فريد رئيس المجلس، أن الاجتماع قرر تشكيل لجنة مكونة من 4 أعضاء لجمع البيانات والمعلومات الخاصة بأبرز القطاعات التي سيعمل المجلس على تنمية الأعمال فيها بين البلدين خلال الفترة القادمة.

وأضاف فريد، إلى أن المجلس ناقش التواصل مع السفير الكيني لبحث الفرص الاستثمارية بين البلدين، مؤكدًا أنه سيجري ترتيب موعد في القريب للبدء في العمل داخل كينيا، بالإضافة إلى الدفع باتجاه التعجيل بتشكيل الجانب الكيني لمجلس الإعمال.

وأكد فريد أن السوق الكييني واعد وجاذب للاستثمارات، مضيفًا أن رؤية الدولة خلال الفترة القادمة تتمثل في التوسع بالسوق الكييني، وتسهيل عملية تنمية الأعمال للمستثمرين المصريين والكينيين مستقبلًا من خلال دور المجلس.

حضر اللقاء  المهندس عمرو أبو فريخة عضو المجلس ورئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وعمر عبد اللطيف المدير التنفيذي لجمعية المصدريين المصريين، والدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديري لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية، والمهندس عمرو مهنا رئيس مجلس الإعمال المصري الأمريكي، وتامر حسين المسئول عن مجالس الأعمال بوزارة التجارة والصناعة، وسمير القرشي سكرتير ثان بجهاز التمثيل التجاري.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان