رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

اقتصاد

اسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

وكالات 03 فبراير 2016 05:45

سجلت أسعارا لذهب، اليوم الاربعاء فى مصر استقرار في سعر الجرام الواحد، بعد أن تراجعت الأسعار فى تعاملات أمس، تراجعا طفيفا بقيمة جنيه ونصف، نتيجة تراجع عالمى طفيف.

جاء ذلك بعد أن سادت موجة من الارتفاع على المستوى المحلى والعالمى، نتيجة ارتفاع سعر النفط إلى 34 دولارا للبرميل الواحد، بعد أن تهاوت خلال الاسابيع الماضية إلى 28 دولارا فى البرميل.

وأكد الخبراء أن التوقعات خلال الفترة الحالية أمر صعب نتيجة حالة التذبذب التى تسيطر على السوق، فبعد أن كانت المؤشرات تفيد بالاتجاه نحو الزيادة، أغلقت الأسعار على تراجع خلال الأسبوع الماضى،في الوقت الذي بلغ فيه السعرالعالمى 1115 دولارا للأوقية.

عالمياً ، الذهب إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر، أثناء التعاملات الآسيوية، الاربعاء، بعد أن دفعت بيانات ضعيفة تبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي، المستثمرين للتحول إلى شراء الأصول الآمنة.واستفاد المعدن الأصفر أيضا من تزايد التقلبات في أسواق الأصول الأخرى، وقد يسجل مزيدا من المكاسب مع احتمال أن تضطر البنوك المركزية حول العالم إلى مزيد من التيسير لسياستها النقدية هذا العام لتحفيز النمو.

وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية إلى 1130.11 دولار للأونصة، وهو أعلى مستوى له منذ الثالث من نوفمبر قبل أن يتخلى عن مكاسبه ويتراجع 0.04 بالمئة إلى 1127.50 دولار بحلول الساعة 02:50 بتوقيت غرينتش.  واستقرت العقود الآجلة الأمريكية للذهب تسليم أبريل عند 1127.30 دولار للأوقية.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان