رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

احتفالية لتدشين التعاون بين «الصندوق الاجتماعى» و«الغرف التجارية»

احتفالية لتدشين التعاون بين «الصندوق الاجتماعى» و«الغرف التجارية»

اقتصاد

سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية

بهدف دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر..

احتفالية لتدشين التعاون بين «الصندوق الاجتماعى» و«الغرف التجارية»

احمد بشاره 01 فبراير 2016 16:48

تشارك سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، غدا الثلاثاء، مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ف الاحتفالية التي تنظمها المؤسستان لتدشين التعاون بينهما، بحضور نخبة من الوزراء ومحافظ الاسكندرية وأعضاء مجالس الغرف التجارية.


ومن المقرر أن يتعاون الصندوق مع الاتحاد في دعم بدء ونمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة الجديدة والقائمة، وذلك عبر تحديد فرص الاستثمار المتاحة على مستوى المحافظات، والتوسع في خدمات الشباك الواحد ومراكز تميز، للتيسير على الراغبين في إقامة مشروعات صغيرة، وتوفير التصاريح والتراخيص اللازمة لإقامة هذه المشروعات.

وينسق الصندوق والاتحاد فيما بينهما لتوفير الفرص التدريبية وتقديم الخدمات والمعونة الفنية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومساندتهم في تسويق منتجاتهم من خلال المشاركة في المعارض وإتاحة الفرص التصديرية للمنتجات المتميزة.

وينفذ الطرفان بالتعاون مع الوزارات المعنية إستراتيجية طموحة تساهم في إدماج القطاع غير الرسمي في القطاع الرسمي من خلال تطوير بيئة الأعمال وتقديم الخدمات المالية وغير المالية.

ويقام على هامش الاحتفالية معرض لمنتجات المشروعات الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية، وكذلك التعريف بأنشطة الصندوق وإنجازاته في مجال توفير فرص عمل للشباب، والحد من البطالة، بما يساهم بشكل مباشر في نمو الاقتصاد القومي من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان