رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير التموين: مخازن الشركات متكدسة بالبضائع.. وجارٍ صرفها للبقالين

وزير التموين: مخازن الشركات متكدسة بالبضائع.. وجارٍ صرفها للبقالين

اقتصاد

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

وزير التموين: مخازن الشركات متكدسة بالبضائع.. وجارٍ صرفها للبقالين

محمد موافي 30 يناير 2016 10:39

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنّ مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددها حوالي 537 فرعًا على مستوى الجمهورية تحتوي على كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والقطاع الخاص.

 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها اليوم السبت على مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بمحافظة الإسكندرية ومخازن السكر والزيت والسلع الغذائية بكفر الدوار وأبو حمص وغيرها بمحافظة البحيرة، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وغير الغذائية لإتاحتها للبقالين لصرفها سلع تموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين خلال شهر فبراير.

 

وأكّد أن البقالين التموينيين البالغ عددهم نحو 26 ألف بقال تمويني على مستوى الجمهورية يقومون حاليًا باستلام السلع الغذائية وغير الغذائية التي طلبوها من خلال الاستمارات التي وزعت عليهم والتي تتضمن مختلف السلع التي يحتاجها المواطنون في كل منطقة وذلك من مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية.

 

كما تفقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال جولاته بالمحافظتين عدد من المخابز البلدية المدعمة للتأكُّد من توافر الخبز المدعم وعدد من المجمعات الاستهلاكية والأسواق لمتابعة توافر السلع بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة بالإضافة إلى تفقد مستودعات البوتاجاز للاطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز المنزلية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان