رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"سيمنز": توقيع عقود للنزاهة مع السويدي للكابلات وأوراسكوم

سيمنز: توقيع عقود للنزاهة مع السويدي للكابلات وأوراسكوم

اقتصاد

محطة كهرباء

"سيمنز": توقيع عقود للنزاهة مع السويدي للكابلات وأوراسكوم

محمد الخولي 24 يناير 2016 11:40

أعلنت شركة "سيمنز" الألمانية للنظم الكهربائية توقيعها اتفاقيات للامتثال للوائح والقوانين في المشروعات التي يتم تنفيذها حاليًا بمصر، مع اثنين من شركائها المحليين الرئيسيين في مصر وهما شركتي "السويدي إليكتريك"، و"أوراسكوم للإنشاءات".

وأكدت الشركة في بيان صادر عنها، اليوم الأحد، أن الهدف من هذه الاتفاقيات تعزيز بيئة شاملة للنزاهة، والتأكد من تطبيق أعلى المعايير للشفافية في الأعمال وذلك في المشروعات الهامة، التي تقوم "سيمنز" وشركائها بتنفيذها حاليًا في البنية التحتية للكهرباء في مصر.
 

وتعمل شركتا "أوراسكوم" للإنشاءات و"السويدي إليكتريك" مع "سيمنز" من أجل تشييد ثلاثة من محطات الطاقة الكهربائية عالية الكفاءة في مصر، بنظام الدورة المركبة في مناطق "البرلس" و"العاصمة الإدارية الجديدة" و"بني سويف" بقدرات 14400 ميجاوات، كما ستقوم "سيمنز" ببناء 12 من مزارع الرياح والتي تتكون من 600 توربينة رياح.
 

ومن المنتظر أن تساهم جميع هذه المشروعات في تعزيز قدرات مصر لتوليد الطاقة، عبر إضافة 16,4 جيجاوات للشبكة القومية للكهرباء.
 

وفي هذا الإطار، فقد قامت كلًا من "السويدي إليكتريك" و"أوراسكوم" للإنشاءات بترشيح مسؤول لإدارة المسائل التي تتعلق بالامتثال للوائح والقوانين، من أجل تشكيل فريقين معنيين بتطوير خارطة طريق لتطبيق برنامج الامتثال للوائح والقوانين في كل مشروع من المشروعات التي يتم تنفيذها.


اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان