رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«سالمان»: توقيع مذكرتا تفاهم.. وهيكلة بعض شركات الغزل والنسيح

«سالمان»: توقيع مذكرتا تفاهم.. وهيكلة بعض شركات الغزل والنسيح

اقتصاد

اشرف سالمان وزير الاستثمار - أرشيفية

«سالمان»: توقيع مذكرتا تفاهم.. وهيكلة بعض شركات الغزل والنسيح

سمير فهمي 21 يناير 2016 11:58

يوقع أشرف سالمان، وزير الاستثمار، مذكرة تفاهم ثلاثية بين وزارة الاستثمار وشركة صينية تعمل في مجال إنتاج الألياف الزجاجية وبنك التنمية الصيني، وذلك لزيادة طاقة الشركة الإنتاجية في مصر.



ويشهد «سالمان» توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية وشركة صينية في مجال صناعة الأنسولين والخامات الدوائية والمستحضرات الحيوية، بحضور الدكتور عادل عبد الحليم رئيس الشركة.

كما يشهد التوقيع على عقد إعادة هيكلة وتطوير بعض شركات الغزل والنسيج التابعة لقطاع الأعمال العام، بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وشركة أمريكية في مجال تقديم الاستشارات المتخصصة، بحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة.

وذلك في إطار تفعيل التعاون بين الجانبين المصري والصيني على هامش زيارة الرئيس الصيني لمصر، وتفعيلًا لمذكرة التفاهم الرباعية التي تم توقيعها أثناء فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بين وزارة الاستثمار ووزارة التجارة والصناعة ولجنة الإصلاح والتطوير الصينية ووزارة التجارة الصينية.

وتهدف هذه المذكرات إلى التعاون من أجل تعزيز الروابط الاقتصادية وتقوية العلاقات الاقتصادية بين الطرفين بجانب التعاون الفني، وتعظيم الطاقات الإنتاجية والتجارية والاستثمارية بين البلدين.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان