رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس الوزراء: إنهاء معوقات "الألف مصنع" بمنتصف فبراير

رئيس الوزراء: إنهاء معوقات الألف مصنع بمنتصف فبراير

اقتصاد

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

رئيس الوزراء: إنهاء معوقات "الألف مصنع" بمنتصف فبراير

وكالات 20 يناير 2016 20:40

شدَّد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على ضرورة إنهاء كافة المعوقات التي تواجه مشروع الألف مصنع بالقاهرة الجديدة منتصف فبراير المقبل.

 

وكلَّف إسماعيل، في تصريحاتٍ له، الأربعاء، هيئة التنمية الصناعية بالعمل على إزالة كل العقبات التي تواجه المستثمرين بمنطقة الألف مصنع باعتبارها المنوطة والمسؤولة عن كل المناطق الصناعية وحل مشكلات المستثمرين والمصنعين بها والتنسيق مع كل الوزارات والجهات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات.

 

ووجَّه رئيس الوزراء، الهيئة بإنشاء مكتب بمنطقة الألف مصنع لتذليل عقبات دخول المصانع حيز التنفيذ وحل مشكلات أصحابها بالتعاون مع جهاز الحماية المدنية ووزارة البيئة لاستخراج كافة التصاريح والتراخيص اللازمة للتشغيل الفوري، وضرورة استيفاء المستثمرين كافة الأوراق المطلوبة منهم لإنهاء مشكلاتهم في مدة لا تتجاوز عشرة أيام للتمكن من إنهاء الإجراءات المنوطة بالوزارات والهيئات.

 

وأمر إسماعيل، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإرسال فرق فنية متخصصة من وزارتيهما للقضاء على الشكاوى المقدمة من أصحاب المصانع المتعلقة بانقطاع وتذبذب التيار الكهربائي ونقص المياه.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان