رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أسعار الحديد والاسمنت اليوم

أسعار الحديد والاسمنت اليوم

اقتصاد

اسعارالحديد والاسمنت

أسعار الحديد والاسمنت اليوم

متابعات 15 يناير 2016 06:05

شهد سعر طن الإسمنت استقرارًا، ولكن هذا الاستقرار ليس على سعر مرتفع ولكن على سعر منخفض، وسط تضارب في الأقوال ما بين ارتفاع أسعاره وانخفاضها الأيام المقبلة؛ حيث إن أسعاره ظلت تنخفض خلال الأسبوعين الماضيين.

وتراجعت أسهم الشركة العربية للإسمنت وشركة مواد البناء الأيام الماضية في تداولاتهم بالبورصة، كما تراجعت أسعار كبرى شركات إنتاج مواد البناء والمتخصصة في تصنيع الإسمنت أيضًا؛ حيث جاء هذا الانخفاض في مصلحة أصحاب العقارات والمشروعات السكنية.

وعلى الرغم من هذا الانخفاض في أسعار الإسمنت العادي، إلا أن الإسمنت الأبيض لم يتأثر بالسلب أو بالإيجاب؛ حيث إن أسعاره ظلت ثابتة ولم ترتفع أو تنخفض؛ حيث تواصل شركة سيناء للإسمنت الأبيض في المحافظة على أسعار منتجاتها، وكذلك شركتا رويال المنيا وإسمنت حلوان.

وجاءت أسعار طن الإسمنت بتعاملات، اليوم   كالتالي: سجل القومية للإسمنت الفاخر نحو 650 جنيهًا للطن، وإسمنت بورتلاند طره 700 جنيه للطن وإسمنت حلوان نحو 680 جنيهًا للطن.

وبلغ سعر طن العربية للإسمنت التحرير 680 جنيهًا، وإسمنت التعمير 620 جنيهًا للطن، وأسعار إسمنت بني سويف نحو 690 جنيهًا للطن، وإسمنت سيناء نحو 520 جنيهًا للطن، ومصر للإسمنت- قنا نحو 600 جنيه للطن.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان