رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«تيدا - مصر» تدشن صندوقا خيريا لإدارة مسؤوليتها الاجتماعية

«تيدا - مصر» تدشن صندوقا خيريا لإدارة مسؤوليتها الاجتماعية

اقتصاد

جانب من مؤتمر تيدا مصر بالعين السخنة

تبرع بـ 200 ألف جنيه لمؤسسة مجدي يعقوب لعلاج 13 طفلا

«تيدا - مصر» تدشن صندوقا خيريا لإدارة مسؤوليتها الاجتماعية

أحمد بشارة 14 يناير 2016 14:51

دشنت شركة «تيدا مصر» صندوقا خيريا اطلقوا عليه «صندوق تيدا الخيري"، تحت إشراف رئيس «تيدا مصر».


وقال «خواي جي وين» عضو مجلس إدارة تيدا مصر خلال كلمته بالمؤتمر، إن شركة تيدا ليست فقط تعمل من أجل المال، لكن تسعى إلى التنمية العصرية المجتمعية، من خلال إبداء الاحترام لحياة الانسان ومعالجة مشكلاتها.


وأوضح أن الشركة قررت التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب، من خلال فتح مدينة الملاهي بالمشروع أمام المرضى، بالإضافة إلى دعم مادي.

وأضاف أن الشركة تبرعت بمبلغ 200 ألف جنيه، تكلفة علاج 13 طفلا مصابا، بعد أن كشفت الإحصائيات عن موت 110 ألف مريض بالقلب، أي 25% من اجمالي الوفيات بالدولة، ما جعل الشركة تتحرك للمساندة في هذه المساحة من باب مسؤوليتها الاجتماعية، بالاضافة إلى رد الجميل للأرض التي نعمل بها.

وشركة «تيدا مصر» شركة استثمارية مملوكة مناصفة للحكومتين المصرية والصينية. ويقع عملها في منطقة السويس للتعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر والصين، بشمال غرب المنطقة الاقتصادية الخاصة بخليج السويس، وتمتد بمساحة مخططة تبلغ 10 كم2. بدأت «تيدا» بالعمل ضمن مساحة تبلغ نحو 1,43 كم2، وبدأت منذ أيام العمل على المرحلة الثانية بمنطقة للتوسع تبلغ مساحتها نحو 6 كم2.

وتتضمن مشروعات المرحلة الأولى لـ«تيدا مصر» إلى جانب النشاط الصناعي والتجاري فندقا ومدينة ملاهي ومدينة ديناصورات وحديقة مائية وتيدا كاندي لاند (أرض الحلوى).



اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان