رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

125 مليون جنيه قيمة اتفاقية حلول تأمين بنكية مبتكرة

125 مليون جنيه قيمة اتفاقية حلول تأمين بنكية مبتكرة

اقتصاد

يسارا.. فريديريك دي ميلكر رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر

وقعها بنك الإمارات دبي - مصر مع إليانز مصر للتامين

125 مليون جنيه قيمة اتفاقية حلول تأمين بنكية مبتكرة

احمد بشاره 13 يناير 2016 11:58

وقع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، اتفاقية جديدة مع شركة إليانز لتأمينات الحياة مصر التابعة بالكامل لمجموعة إليانز العالمية، والتي تجمعها شراكة مع البنك تمتد لأكثر من 10 سنوات في السوق المصري، وذلك بهدف تقديم أفضل حلول التأمين البنكي المبتكرة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطنى وذلك عبر جميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية.


وتبلغ مدة الاتفاقية الجديدة مع شركة إليانز 5 سنوات، وتستهدف تحقيق 500 مليون جنيه من أقساط التأمين الجديدة، حيث تشمل الاتفاقية عددا من خدمات التأمين البنكي مثل التخطيط المالي، والتأمين على الحياة، وخطط التعليم، وخطط التقاعد، وخطط المعاشات والتقاعد الجماعية، والتأمين والاستثمار المرتبط بالوحدات في صناديق الاستثمارالمختلفة التي تناسب أغلب العملاء سواء الأفراد أو الشركات.

وكشف بيان صحفي للبنك، اليوم الأربعاء، عن خطة توسعية للبنك بالسوق المصري خلال 2016، ما يعد انطلاقة قوية في القطاع المصرفي المصري، من خلال تطبيق خطة طموحة تدعم ريادته في السوق المصري، وتضع تلبية احتياجات العملاء في مقدمة الأولويات من خلال منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة.

من جانبه قال فريديريك دي ميلكر رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن مصرفه يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وأفضل الحلول المصرفية على الإطلاق للعملاء، وهذه الشراكة المبرمة مع شركة إليانز تتماشى مع إستراتيجيتنا لدمج قوتنا مع خبرة شركة عالمية رائدة في مجال التأمين البنكي لتلبية احتياجات جميع العملاء.

أضاف دي ميلكر: "تمثل هذه الشراكة جزءًا أساسيًا في خطتنا الاستراتيجية الطموحة في مصر على مدار الأعوام القادمة، ونحن واثقون تمامًا من أن منتجات التأمين البنكي وخدماته ستفوق توقعات العملاء فيما يتعلق بالتوفير والحماية، وذلك بدعم شركة إليانز للبنك". 

وتابع: في إطار التزامها نحو هذه الشراكة الجديدة التي تبلغ قيمة محفظتها المشتركة 125 مليون جنيه، خصصت إليانز لتأمينات الحياة مصر فريق عمل احترافي يضم أكثر من 60 موظفاً متخصصاً في خدمات التأمين البنكي لخدمة عملاء البنك من كافة الشرائح وفى مختلف المحافظات.

ويمكن لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، حسب البيان، الاشتراك ببساطة في خدمات إليانز للتأمين من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر على الحسابات المصرفية بالبنك للاستفادة من الخدمات التأمينية المميزة التي تقدمها إليانز بالشراكة من خلال البنك.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان