رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فريد: «المصري الكيني» يجتمع خلال أيام.. وزيادة الصادرات هدفه

فريد: «المصري الكيني» يجتمع خلال أيام.. وزيادة الصادرات هدفه

اقتصاد

حسام فريد.. رئيس مجلس الأعمال المصري الكيني

مع تحول توفير الدولار لهاجس قومي..

فريد: «المصري الكيني» يجتمع خلال أيام.. وزيادة الصادرات هدفه

احمد بشاره 13 يناير 2016 11:40

أعلن المهندس حسام فريد رئيس مجلس الأعمال المصري - الكييني، أنه سيدعو المجلس، بتشكيله الجديد، للانعقاد قبل إنتهاء شهر يناير، للنظر في الخطط التي سيسعى المجلس للعمل عليها خلال الفترة القادمة.


وأضاف فريد أن المجلس سيضع نصب عينيه زيادة نفاذ الصادرات المصرية للسوق الكيني، بالإضافة إلى التنسيق مع الجانب الكيني لإزالة أية معوقات في هذا الصدد، مشيرًا إلى أن الأسواق الكينية واعدة.

وأعلن وزير التجارة والصناعة أمس عن إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصرى – الكيني برئاسة حسام فريد العضو المنتدب لشركة الويلر - فريد للطلمبات، وعضوية كل من المهندس أحمد السويدى مجموعة السويدي، والدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديرى للأدوية والمستحضرات الطبية، والمهندس حسام لاشين النيل كوديسا للأنسجة الصناعية، والمهندس جون وديع بشاي عن الشرق للتجارة والصناعة.

وتضم عضوية المجلس كل من الدكتور محمود علم الدين عن رويال كوزماتيك، وعمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للسلع الهندسية، وفتحي حسنين عن العالمية لسحب الأسلاك، وأحمد عثمان عن كوتس إيجبت للغزل والمنسوجات، وأشرف حمدي عن إل جي للإلكترونيات مصر، وكريم صادق عن مجموعة القلعة، وخالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للكيماويات والأسمدة، ومحمد الفريد عن "الفريد للتجارة"، ومحمد مصطفى الأحول عن الدولية للنقل المشترك، وكريم كامل عن "بروكتر وجامبل مصر، وقريش عبد الحسين عن "الحسين الدولية".

كما يضم المجلس كل من مجدى جورج عن "السنديان لصناعة الورق"، وياسر وديع بشاي عن "إيجل بوليمرز للمنتجات الكيماوية"، ومحمد إسماعيل عن "مصر لصناعة الزجاج"، والمهندس عمر مهنا عن الإسكندرية للإطارات، وكريم أبو غالي عن المصرية لصناعة المكرونة والنشويات "ريجينا"، وعبد المنعم بيومي عن "حلو الشام للصناعات الغذائية".


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان