رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"مصر للفنادق" تسعى لاقتراض 200 مليون جنيه لتطوير "دهب"

مصر للفنادق تسعى لاقتراض 200 مليون جنيه لتطوير دهب

اقتصاد

فندق دهب ريزورت

"مصر للفنادق" تسعى لاقتراض 200 مليون جنيه لتطوير "دهب"

وكالات 12 يناير 2016 11:16

وافق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للفنادق وبعض أعضاء المجلس، على اتخاذ إجراءات الحصول على قرض من البنك الأهلى المصري بقيمة 200 مليون جنيه، لتمويل تطوير فندق دهب ريزورت، حفاظاً على أصول الشركة.

 

كما وافق المجلس باستثناء كل من محب جيد و محمود البناء، على تكليف شركة سفير باعتبارها الشركة المُختصة بإدارة فندق دهب ريزورت، بالقيام بأعمال الطرح على المكاتب الاستشارية والطرح على المقاولين وتشكيل لجنة مشتركة لجميع المناقصات.

 

واعتمد المجلس تعديل اسم الفندق من فندق دهب ريزورت إلى فندق سفير دهب ريزورت – مدينة دهب – محافظة جنوب سيناء والتأشير بذلك فى كل من السجل التجارى بالجيزة وجنوب سيناء والبطاقة الضريبية وضريبة المبيعات الخاصة بالشركة.

 

وفوّض المجلس، القطاع القانونى بالشركة فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لأعمال الإضافة والتغيير والتأشير فى كل من السجل التجارى بالجيزة وجنوب سيناء والبطاقة الضريبية وضريبة المبيعات وكافة الجهات المعنية.

 

أما فيما يخص العقود الجديدة لاستغلال محلات فندق سفير دهب ريزورت عن عام 2016، فقد وافق المجلس بالإجماع على أن يكون سداد مقابل الاستغلال حسب نسبة إشغال الفندق بحد أدنى 25% من قيمة مقابل الاستغلال المُتفق عليها بالعقد، وذلك على النحو التالى : -

 

- نسبة إشغال من صفر حتى 25% : يسدد 25% من قيمة مقابل الاستغلال

- نسبة إشغال من 26% حتى 60% : يسدد حسب نسبة الإشغال

- نسبة إشغال أكثر من 60% : يسدد كامل مقابل الإستغلال

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان