رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التموين تبدأ في بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه

التموين تبدأ في بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه

اقتصاد

التموين تبدأ في بيع أوراك الدواجن

عن طريق السيارات المتنقلة..

التموين تبدأ في بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه

محمد موافي 05 يناير 2016 10:27

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، صباح، اليوم الثلاثاء، في بيع أوراك الدواجن عن طريق السيارات المتنقلة بسعر 9.5 جنيه.

 

وقال طارق طنطاوى رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، إن اليوم هو أول يوم لبيع الأوراك عن طريق شركات المجمعات الاستهلاكية، لافتا إلي أن عدد السيارات التى تم إطلاقها اليوم بلغت 9 سيارات تغطي 3 محافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية.

 

وأضاف لـ"مصر العربية" أنّ القوافل المتنقلة يشارك بها الثلاث شركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لافتًا إلى أن حمولة السيارة الواحدة تبلغ في المتوسط ثلاثة أطنان، مؤكدًا على أن القوافل ستستمر خلال الفترة المقبلة في بيع الأوراك لحين الانتهاء من الصفقة المتفق عليها مع اتحاد منتجي الدواجن.

 

وأوضح أنّه يتم توفير السلع الغذائية أولا بأول من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة تصل إلى 25% إضافة إلى استمرار مبادرة بيع منتجات اللحوم بسعر الشراء وبدون هامش ربح للشركة بمناسبة أعياد الميلاد.

 

يذكر أن وزارة التموين قد تعاقدت منذ حوالى شهر مع اتحاد منتجى الدواجن لتوريد 4 آلاف طن دواجن مجمدة منها 2000 طن أوراك بسعر 9.5 جنيه و2000 دجاجة كاملة بسعر 14 جنيهًا وبالفعل قامت الشركات التابعة للاتحاد ومنها شركة القاهرة للدواجن وشركة الوطنية للدواجن بتوريد الكميات المطلوبة منذ أكثر من أسبوعين.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان