رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التموين تدعو المستمرين لإقامة سلاسل تجارية بـ 16 محافظة

التموين تدعو المستمرين لإقامة سلاسل تجارية بـ 16 محافظة

اقتصاد

وزير التموين اثناء اجتماعه مع المستثمرين

التموين تدعو المستمرين لإقامة سلاسل تجارية بـ 16 محافظة

محمد موافي 04 يناير 2016 11:20

دعا الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، كل المستثمرين محليا وخارجيا لتقديم الطلبات إلى جهاز تنمية التجارة الخلية التابع للوزارة للاستثمار في إقامة السلاسل التجارية والمناطق اللوجستية والأسواق الحديثة المتطورة على 221 قطعة أرض مرفقة في 16 محافظة والمشاركة والتطوير في 108 منافذ استهلاكية تابعة لوزارة التموين في 13 محافظة.

 

وتأتي دعوة "حنفي" تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقامة السلاسل التجارية لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومع الاجتماعات التي عقدها مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن.

 

وقال الوزير خلال رئاسته لاجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية بحضور أحلام رشدي، رئيس الجهاز، وياسر عباس، وأحمد الإدريسي، النائبين وأعضاء المجلس، إن الأراضي التي سيتم طرحها للمستثمرين في محافظات قبلي وبحري ومنها أسوان وأسيوط والفيوم ومرسى مطروح والبحر الأحمر والغربية والدقهلية والإسماعيلية وبورسعيد وكفر الشيخ والشرقية والبحيرة والقاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية.

 

وأوضح أن المنافذ التي سيتم الاستثمار والمشاركة في تطويرها في 13 محافظة هي القاهرة والجيزة والإسكندرية وسوهاج والمنيا وكفر الشيخ والشرقية والفيوم وبني سويف وأسيوط والسويس والبحيرة ومرسى مطروح.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان