رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بدء اجتماعات المجلس التنسيقي «المصري- السعودي» بالرياض

بدء اجتماعات المجلس التنسيقي «المصري- السعودي» بالرياض

اقتصاد

رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، عبدالله بن محفوظ

بدء اجتماعات المجلس التنسيقي «المصري- السعودي» بالرياض

وكالات 03 يناير 2016 18:52

بدأت، الأحد، بالرياض الاجتماعات التحضيرية للاجتماع الثالث للمجلس التنسيقى «المصري- السعودي» على مستوى كبار المسؤولين، ووكلاء الوزارات، للتحضير للاجتماع على مستوى الوزراء، الاثنين، على أن يكون الاجتماع الختامي، الثلاثاء.


وقال السفير ناصر حمدي، سفير مصر بالرياض، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، «إنه سيبدأ، مساء الأحد، توافد الوزراء المصريين المشاركين في فعاليات الاجتماع الثالث للمجلس التنسيقى المصرى السعودي، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، ويرأس الجانب السعودي الوزير عصام بن سعيد، وزير الدولة في مجلس الوزراء السعودي».

وأشار «ناصر» إلى أنه قد تأكد مشاركة كل من وزراء «الإسكان، والتربية والتعليم، والثقافة، والنقل، والزراعة، والقوى العاملة، والكهرباء»، ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، على أن تبدأ، الاثنين، الاجتماعات على مستوى الوزراء ليكون الاجتماع النهائي، الثلاثاء، لإقرار ما تم الاتفاق عليه في كافة المجالات.

وأوضح أن اجتماعات كبار المسؤولين، الأحد، تتم بلقائهم نظرائهم من الجانب السعودى، فيما سيلتقى، الإثنين، الوزراء نظراءهم السعوديين على أن يكون الاجتماع المجمع بحضور الوزراء جميعًا، الثلاثاء.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان