رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"بلو سكاى" للاتصالات تطور نظم مراقبة تليفزيونية وتحقق من الهوية وتتبع أصول

بلو سكاى للاتصالات تطور نظم مراقبة تليفزيونية وتحقق من الهوية وتتبع أصول

اقتصاد

بيدرو م.ج كاماتشو رئيس مجلس إدارة شركة بلو سكاي للاتصالات عبر الأقمار الصناعية

"بلو سكاى" للاتصالات تطور نظم مراقبة تليفزيونية وتحقق من الهوية وتتبع أصول

محمد الخـولى 23 ديسمبر 2015 22:05

أعلنت شركة بلوسكاى للاتصالات عبر الأقمار الصناعية أنها تركز فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قطاع أمن الشركات وإدارة الأصول كتوجه إستراتيجي لها.


وصرح بيدرو م.ج كاماتشو رئيس مجلس إدارة شركة بلو سكاي خلال مشاركته للمرة الأولى فى معرض ومؤتمر القاهرة  الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2015،الذي عقد فى الفترة من 13 الى 16ديسمبر الجاري، أن شركته طرحت منتجاتها الجديدة من أنظمتها لمراقبة الولوج، ونظم التحقق من الهوية، ونظم مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، ونظم تتبع الأصول وتسليم المسئولية

ولفت كاماتشو إلى طرح الشركة نظام الاتصالات النفقية الجديد "استبدال نظام الكابلات المغذية المكلفة، بكابل أرخص"حيث يمَكِّن ْالنظام من العمل بتكلفة أقل، الأمر الذى يساعد على تحقيق الأمن والسلامة لعمال المناجم خاصة المناجم الصغيرة منخفضة التكلفة.

وأكد  أن الشركة تسعى الى توفير أفضل وأحدث المنتجات للشركات المصرية، بالإضافة إلى التأكيد على عزمها ضخ استثمارات في مصر، وجذب الشركات الأخرى أيضًا للإستثمار، لاسيما وأنها تعتبر أن معرض مصر الدولى يتماثل مع معرض أفريكاكوم الذي يعقد في كيب تاون بجنوب أفريقيا، وبالتالى فإن معرض Cairo ICT كان الحدث الأهم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة شمال أفريقيا.


وأوضح بيدرو م.ج كاماتشو أن الشركة إفتتحت مكتبها فى القاهرة عام 2014 وأنها ما زالت فى مرحلة بناء الثقة مع السوق المصرية، وتتطلع أيضا إلى التعاون مع الشركات المحلية العاملة بحثًا عن دور في المرحلة الأخيرة لتوصيل خدمة كابلات الألياف الضوئية للمشاريع المنزلية.

أضاف رئيس مجلس غدارة بلوسكاي أنه رغم عدم حصول الشركة على حصة سوقية في مصر حتى الآن، إلا "إننا نسعى للتعاون مع مقدمي الخدمة الحاليين والبائعين بخبرتنا وخدماتنا ومعداتنا وتمكينهم من تقديم أفضل خدمة سريعة لعملائهم خاصة"، لافتا إلى أن شركته تقدم خدمات إنترنت المنازل في بقية أفريقيا، وأنـهم أطلقنا مؤخرا خدمات في أوروبا مع يوتلسات، كما أن الشركة بصدد إطلاق خدماتKa  SAT في جنوب أفريقيا. لافتا إلى أن "حصتنا في السوق كبيرة في إنترنت المنازل، وقمنا بتطوير الخدمات التي تمكن الناس من تنمية مداركها".

وعن أعمال الشركة قالبيدرو م.ج كاماتشو حققنا مبيعات أكثر من 3000 إشتراك لخدمةVSAT في أفريقيا ووضعنا هدف بيع مئة ألف إشتراك في الخمس سنوات المقبلة،وبالتوازي مع تقديم خدماتنا للإنترنت عبر الأقمار الصناعية فإننا نقدم أيضًا خدمات المرحلة الأخيرة للإنترنت بكابلات الفيبر للمنازل FTTH في جنوب أفريقيا، وهدفنا هنا هو10000 منزل في المناطق الحضرية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وذكرت الشركة، أنها عازمة على خلق فرص عمل للشباب المصري، وإنها ستبحث عن مشاريع في مجالات التعليم والصحة وكذلك لصالح كبار السن من أجل المساهمة بشكل إيجابي في تحقيق الرفاهية الاجتماعية في مصر.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان