رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التموين: 10 مجمعات استهلاكية بمحافظة أكتوبر قريبا

 التموين: 10 مجمعات استهلاكية بمحافظة أكتوبر قريبا

اقتصاد

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

التموين: 10 مجمعات استهلاكية بمحافظة أكتوبر قريبا

محمد موافي 14 ديسمبر 2015 09:50

 

اتفق الدكتور خالد حنفي وزير التموين مع جمعية مستثمري 6 أكتوبر على إقامة 10 منافذ للمجمعات الاستهلاكية تابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وإمداد 10 سيارات متنقلة محملة بالسلع الغذائية في مدينة 6 أكتوبر بعد قيام الجمعية بتخصيص المنافذ الثابتة والمتحركة وذلك لتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة .


وأشاد محمد جنيدي رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر وأعضاء الجمعية بنجاح وزارة التموين في توفير الخبز والسلع التموينية للمواطنين والقضاء علي مشكلة الطوابير وتوصيل الدعم لمستحقيه.


وطالبوا بضرورة التوسع في فتح المزيد من المجمعات الاستهلاكية بالقرى والنجوع لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وإقامة منافذ لبيع السلع المعمرة بسعر المصنع بالتقسيط بالمحافظات وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين والبنوك وتنظيم معارض متنقلة .


وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك خطة لإقامة المزيد من المجمعات الاستهلاكية بالمدن الجديدة مع الوزارات المختصة بالإضافة إلى أن الوزارة تقوم حاليًا بتنفيذ مشروع جمعيتي وتقدم له حتي الآن أكثر من 20 ألف شاب وفتاة ويتضمن إعطاء قروض سلعية للشباب تصل إلى 100 ألف جنيه بهدف إقامة منافذ سلعية بالمراكز والقري لبيع السلع بأسعار مخفضة .

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان