رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هواوي الصينية تدرب خبراء أفارقة على ضوابط تكنولوجيا المعلومات

هواوي الصينية تدرب خبراء أفارقة على ضوابط تكنولوجيا المعلومات

اقتصاد

تشارلز يانج رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط

هواوي الصينية تدرب خبراء أفارقة على ضوابط تكنولوجيا المعلومات

محمد الخـولى - وكـالات 10 ديسمبر 2015 18:07

شرعت شركة هواوي في تنفيذ اتفاق تدريب الكوادر الأفريقية على سياسات تكنولوجيا المعلومات، حيث تستضيف 20 من كبار الخبراء الفنيين من مفوضية الاتحاد الأفريقي، والتجمعات الاقتصادية الإقليمية، وروابط المنظمين، والمؤسسات المتخصصة بالاتحاد الأفريقي في مقرها الرئيسي بالصين لتنفيذ الرنامج التدريبي.


يحمل المشروع الذي تنظمه شركة هواوي اسم "غرس من اجل المستقبل - Seeds for the Future، ويركز البرنامج على التدريب على سياسات ولوائح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مدار أسبوعين.

وصرحت د. إلهام إبراهيم، مفوض الاتحاد الأفريقي للبنية التحتية والطاقة، في كلمتها التي ألقتها في حفل الافتتاح بالأصالة عن مفوضية الاتحاد الأفريقي إن هذا التدريب خطوة أولى في مسار تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد الأفريقي وشركة هواوي، مشيرة إلى أن موضوعات التدريب ذات صلة كبيرة بأفريقيا، حاثة المشاركين على استغلال الفرصة لاكتساب المعرفة المطلوبة من أجل تنفيذ المشروعات الأفريقية بفعالية.

ومن جانبه، قال جو هاو دونج القائم بأعمال بعثة جمهورية الصين الشعبية لدى الاتحاد الأفريقي، إن التدريب يساعد أفريقيا في جهود تطوير قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان