رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

انطلاق فعاليات مؤتمر "المشروعات الكبرى في مصر" اليوم الثلاثاء

انطلاق فعاليات مؤتمر المشروعات الكبرى في مصر اليوم الثلاثاء

اقتصاد

غادة والي تتحدث عن الخطط الاجتماعية لمصر بعد اكتمال ترسيم خريطة الفقر

بحضور 3 وزراء ورعاية "ميد" الإماراتية"..

انطلاق فعاليات مؤتمر "المشروعات الكبرى في مصر" اليوم الثلاثاء

وكـالات 08 ديسمبر 2015 13:53

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات مؤتمر "المشاريع الكبرى في مصر" اليوم الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار برعاية مؤسسة "ميد" الإماراتية بحضور وزراء النقل والمواصلات سعد الجيوشي، ووزير التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزير التعاون الدولي سحر نصر وسط حضور عدد من رجال قطاع الأعمال.


ويهدف المؤتمر إلى عرض مستجدات المشروعات التي تعمل عليها الحكومة وسياساتها المالية والاستثمارية لتنفيذ المزيد من المشروعات الكبيرة خلال المرحلة المقبلة بالإضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية والمشروعات الكبرى بالوزارات. 

ويشارك في المؤتمر السفير ياسر النجار النائب الأول لوزير الاستثمار، وشريف سامي رئيس الهيئة المصرية العامة للرقابة المالية، وعاطر عزت حنورة مدير القطاع المركزي للشراكة بين القطاعين العام والخاص "PPP"بوزارة المالية، وجمال حجازي رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية، وجمال الشامي نائب رئيس هيئة سكك حديد مصر لقطاع البضائع، والدكتور مهندس إبراهيم علي العسيري مستشار شئون الكهرباء والطاقة النووية بوزارة الكهرباء والطاقة. 

كما يشارك مستثمرون من مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وممثلون عن العائلات المتخصصة بالأعمال وصناديق الثروة السيادية الخليجية، إضافة إلى المؤسسات المالية الدولية والممولين الإقليميين والخبراء في قطاع الخدمات والمشاريع. 

ويضم المؤتمر العديد من جهات الاستثمار والتمويل والمستثمرين الخليجيين والقطاع الخاص للتعرف على أهم الفرص الاستثمارية في سوق المشاريع المتنامي في مصر والاستفادة منها بالإضافة إلى التطرق لمناقشة التحديات الحالية التي تواجه العملة المصرية، والتوقعات المستقبلية لتمويل المشاريع الكبرى، والخطوات اللازمة لتنفيذ مشاريع متوسطة إلى طويلة المدى.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان