رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غدا.. "المصري اليوناني" يروج للمشروعات القومية في أثينا

غدا.. المصري اليوناني يروج للمشروعات القومية في أثينا

اقتصاد

المهندس هاني برزي رئيس مجلس الأعمال المصري-اليوناني

قبل يوم من مشاركة الرئيس المصري في قمة "الكالاماتا"..

غدا.. "المصري اليوناني" يروج للمشروعات القومية في أثينا

أحمد بشارة 07 ديسمبر 2015 13:07

تبدأ بالعاصمة اليونانية أثينا، غدا الثلاثاء، اجتماعات الدورة الثالثة لمجلس الأعمال المصري - اليوناني، المشترك برئاسة هاني برزي، رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال.


ويمثل مصر في اجتماع أثينا المرتقب، وفدًا يضم 30 من رجل الأعمال المصريين، برئاسة المهندس حسين صبور، رئيس جمعية  رجال الأعمال المصريين، ومن المقرر أن يشارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في القمة المصرية اليونانية، ويلتقي على هامشها برجال الأعمال من الجانبين.

وقال المهندس هاني برزي، رئيس مجلس الأعمال المصري - اليوناني، إن الوفد يضم مستثمرين في قطاعات اقتصادية متنوعة تعمل في مجالات السياحة، الصناعات الغذائية، التشييد والبناء والعقارات، الطاقة الجديدة والمتجددة، البترول والغاز، والزراعة.

وأضاف "برزي" أن العمل خلال اللقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين والمسؤولين اليونانيين يتضمن 3  محاور، أولها الترويج لمشروع تنمية محور قناة السويس ومنطقة شرق بورسعيد، والاستفادة من الخبرات اليونانية في قطاع السياحة، وفي مجال الطاقة الجديدة، وفي تكنولوجيا الإنتاج والتشغيل، والاستفادة من موقع مصر كدولة مركزية في تنفيذ مشروعات مشتركة للتصدير للبدان العربية والأفريقية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان